*اجتماع مدير وحدة ضمان الجودة والإعتماد مع مجلس ادارة الجودة بالكلية           *انعقاد مجلس الكلية عن شهر اكتوبر           *عزاء واجب      *ورشة عمل عن توصيف المقررات      *أ.د/ هاله شاهين تتفقد سير لجان امتحانات الدور الثانى     
د. هانى محمود يسين موسي
معلومات الاتصال
رقم التليفون : 00587 63 084
رقم الفاكس :6302350 084
البريد الإلكتروني : hmy00@fayoum.edu.eg
المكتب : الدور الثاني - مبنى المستشفى الجامعي
عنوان المراسلة البريدي : الفيوم - جامعة الفيوم - كلية الطب - قسم التخدير - رقم بريدى :63514
المؤهلات العلمية
بكالوريوس : الطب والجراحة - جامعة القاهرة - 2001
ماجستير : التخدير - كلية الطب - جامعة القاهرة - 2007
التدرج الوظيفي
معيد :من 2006 إلى 2007
مدرس مساعد : من 2007 إلي 2011
مدرس : من 2011 إلي 2017
أستاذ مساعد : من 2017 حتى الآن
الرسائل العلمية
صداع ما بعد ثقب الام الجافيه: أساليب حديثه فى الوقايه و العلاج.
قائمة الأبحاث
الآثار الوقائية لعلاج الألم بواسطة عقارات الجابابنتين والمورفين والكيتامين للمرضى بعد اجراء جراحات العمود الفقري.
دراسه مقارنة بين عقارى الترامادول و النالبيوفين كعقارات مساعدة لعقار الميدازولام للسيطرة على الارتعاش بعد التخدير النصفى.
دراسة مقارنة بين تأثيرعقار البروبوفول وعقار الفنتانيل أثناء تخدير الأطفال على نسبة حدوث وشدة الإثارة و الاهتياج الناشئ عن استخدام عقار السيفوفلوران بعد الافاقه.
عقار الديكسميديتوميدين كعقار مساعد مضاف إلى التخدير الموضعي مقارنة مع عقار الديكسميديتوميدين بالحقن عن طريق الوريد في تخدير محيط المقلة لجراحة إعتام عدسة العين.
دراسة مقارنة بين تركيب الكانيولا فى اتجاه معاكس لاتجاه تدفق الدم أو تركيبها فى نفس اتجاه تدفق الدم بالأورده الطرفيه لمرضى الرعايه المركزة:تقييم تشكل الخثرات.
تأثيرعقار الديكسميديتوميدين عن طريق التنقيط داخل الانف على الاهتياج بعد الافاقة من التخدير بٳستخدام عقار السيفوفلورين فى الاطفال بعد عمليات استئصال اللوز و اللحمية.
تأثير جرعتين مختلفتين من كبريتات المغنيسيوم على الاختلافات بقياس ضغط العين بعد حقن سكسينيلكولين والتنبيب الرغامي: دراسه إستباقيه مزدوجة التعمية ، ذات توزيع عشوائي لعينة المرضى على ثلاثة مجموعات متوازية.
دراسة مقارنة أثر تسكين الألم بين الحقن بجدار البطن الأمامى خلف العضله المستقيمه بمساعدة جهاز الموجات فوق الصوتيه أو الحقن حول الأم الجافيه بالمنطقه الصدريه السفلى لمرضى الحالات غير الطارئه لجراحات فتح البطن بواسطة الشق الطولى: دراسه إستباقيه، ذات توزيع عشوائي لعينة المرضى على المجموعات.
الاهتمامات البحثية
علاج مرضى الكربه التنفسيه الحاده و مرضى الاصابه الرئويه الحاده
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018