*احتفالية كلية الطب بجامعة الفيوم باليوم العالمى للدرن           *بدء فعاليات المؤتمر السابع لقسم طب الأطفال           *ندوة بعنوان كيفية التعامل مع مريض الصرع      *حفل تكريم أ.د/خالد الخشاب      *الامتحان الإلكترونى لطلاب كليه الطب     
كلية الطب

تهدف كلية الطب لإعداد طبيب لديه ذخيرة من المعلومات الطبية التى تساعده فى معرفة العلامات الإكلينيكية للأمراض المختلفة والتغيرات الناتجة عن هذه الأمراض والتوصل إلى الوسائل التشخيصية الخاصة بكل مرض .

وتسعى لتحقيق التواصل الفعلى بين الطبيب والمريض من خلال التأكيد على ضرورة الإحترام الكامل لكل مريض بغض النظر عن حالته الإجتماعية وثقافته ومعتقداته الدينية ، مع مراعاة الإنصات التام لكل مريض وإعطائه الوقت الكافى الذى يمكنه من توضيح حالته المرضيه وكسب مودة وثقة الطبيب المعالج .

كما تهدف إلى تعليم اصول التعامل المهنى بين كل طبيب وزملائه فى التخصصات المختلفة بإحترام كل من يعمل فى حقل الخدمة الطبية مهما كان موقعه .
وتجتهد كلية الطب فى غرس أخلاقيات تلك المهنة والتأكيد على أن المريض ما هو إلا إنسان يعانى من مرض وله خصوصيته التى لابد من إحترامها وتشير إلى ضرورة التعامل بحزم مع أى تصرف لا يتفق مع آداب تلك المهنة .


آخر الأخبــــــــــــار
احتفالية كلية الطب بجامعة الفيوم باليوم العالمى للدرن بدء فعاليات المؤتمر السابع لقسم طب الأطفال
أرشيف الاخبار    

                                                         الإعـلانـــات                                           

علان هام لطلاب الماجستير المقرر دخولهم امتحانات دور مايو 2019م

ندوة تثقيفية للإداريين عن جودة الكلية والاعتماد

محاضرة مراجعة لمادة الباثولوجي

أرشيف الإعلانات   
  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018