*ملتقى التوظيف السادس لكلية العلوم           *تنبيه هام وعاجل للطلاب           *اجتماع أ.د. عرفه صبرى مع الطلاب واللجنه المنظمه لمتلقى التوظيف السادس      *لجنة شئون التعليم والطلاب لشهر ابريل 2019      *لجنة شئون خدمة المُجتمع وتنمية البيئة لشهر أبريل2019     

الأخبار
  لقاء عميد الكلية مع فريق مسرحية ( ابن حنظلة)  
  14-مارس-2019

فى إطار حرص الكلية الدائم على تقدير المتميزين من طلابها عقد الاستاذ الدكتور/ عرفه صبرى جمعه عميد الكلية لقاءاً مع فريق المسرح بالكلية الذين قدموا مسرحية ( ابن حنظله ) تأليف/ سعد الله ونوس وإخراج/ أحمد عبد العليم وتم عرضها يوم الثلاثاء الموافق 2019/3/12 ضمن مهرجان المسرح الثاني عشر للعروض القصيرة بجامعة الفيوم‎.
وجاء هذا اللقاء بحضور الاستاذ الدكتور/محمد أنوركرم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور/ محمد سعيد ابوالغار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور/محمد اغا منسق الأنشطة الطلابية والاستاذه/ هالة صلاح مديرة رعاية الشباب وأ. رضوى جميل من فريق رعاية الشباب بالكلية.
هذا وقد عبر سيادته خلال اللقاء عن مدى سعادته لتميزهم فى الأداء المسرحى الرائع وحرصهم الدائم على التعبير عن ارائهم بشكل متحضر وراقي كما توجه أ.د. عرفه صبرى بالشكر والتقديرالى أسرة رعاية الشباب على مايبذلوه من جهد فى رفع ودعم الانشطه الطلابيه بالكلية.

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018