*افتتاح أ.د. أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم لمعامل الفيزياء والجيولوجيا           *تهنئه بقيام الدكتور / احمد روبى الشافعى بأعمال رئيس قسم الرياضيات           *تهنئة للدكتور / سيد محمد عبد العزيز      *مجلس الكليه لشهر أكتوبر 2019      *دعوة لحضور افتتاح معامل قسمي الفيزياء والجيولوجيا     

الأخبار
  اجتماع أ.د. عرفه صبرى عميد الكليه مع الساده الاداريين بالكليه وتكريم الحاصلين على التميز الادارى  
  26-يونيو-2019

برعاية الاستاذ الدكتور/ عرفه صبرى جمعه عميد كلية العلوم عقد اجتماعا بالسادة الاداريين بالكليه وذلك يوم الثلاثاء الموافق25/6/2019 بقاعة الاحتفالات بالكلية ، بحضور الاستاذ الدكتور/ صالح عبد العليم العونى وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والاستاذ الدكتور/ محمد أنور كرم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والاستاذ الدكتور/ محمد سعيد أبو الغار وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والسيد الاستاذ / أشرف عبد الحميد أبو العلا مدير ادارة الكلية والموظفين الإداريين والعمال .
هذا وقد افتتح أ.د. عرفه صبرى الاجتماع بكلمة شكر فيها الجميع على جهودهم المبذولة من الأنشطة والخدمات المجتمعية والتميز في الأداء الوظيفي خلال العام الجامعي2018-2019 حيث أن الكلية تواصل مسيرتها في التقدم نحو التميز وأن ذلك لم يكن ليتحقق لولا توفيق من الله سبحانه وتعالى ثم بجهود المخلصين من منسوبي الكلية كما أكد على أن التكريم لشخص داخل أي عمل يُشعل العمل بروح النشاط فيمد الذي تكرم بالتشجيع للاستمرار ويجعل هناك تنافس نحو مزيد من النجاحات.
كما تفضل سيادته بتقديم عرض تقديمى عن معايير اختيار الموظف المتميز وان الكليه فى صدد عمل استمارة ترشح للعاملين داخل الاقسام لاختيار الموظف المتميز على ان يتم تكريم المرشحين بصفه دائما .
هذا وقد حرص سيادته على تكريم الساده الحاصلين على جائزة التميز الادارى بالجامعه مرة أخرى فى اجتماعه مع الجهاز الإدارى بالكلية نظرا لانشغاله بانعقاد مجلس الكلية فى ذلك اليوم مما اثرى روح المحبة والتعاون بين جميع القطاعات داخل كلية العلوم جامعة الفيوم
واختتم سيادته الاجتماع بأحذ صورة جماعيه للأداريين والساده الحاصلين على جائزة التميز الادارى بالجامعه .

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018