*خريطة تفاعلية لتسويق اماكن السياحة العلاجية بمصر           *رئيس الجامعة يستقبل وفد متحف أزوف الروسي           *ختام فاعليات ورشة العمل الثانية حول سياسات التعليم الفنى      *سياسات التعليم الفنى ومهارا ت القيادة فى مؤسسات التعليم العالى      *ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب     

الأخبار
  30
يناير-2017


  المؤتمر السنوي السادس لامراض الكبد والجهاز الهضمي والحميات بجامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم ، شهد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد نائب رئيس الجامعة لشئون الدرسات العليا والبحوث ،فعاليات المؤتمر السنوي السادس لامراض الكبد والجهاز الهضمي والحميات الذي ينظمه قسم الامراض المتوطنة والكبد بكلية الطب ،وذلك يوم الخميس الموافق 26/1/2017 ،بحضور الأستاذ الدكتور/ عبد الحميد عبد التواب رئيس جامعة الفيوم السابق ،والأستاذ الدكتور/ ابو الدهب السحلي والأستاذ الدكتور/ علي وهيب والأستاذ الدكتور/ محمد عامر عفيفي الرؤساء السابقين لاقسام الامراض المتوطنة بكليات طب قصر العيني وطب الازهر ،والأستاذ الدكتور/ عصام علي حسن مدير مستشفي الباطنة ،وحاضر فيها الأستاذ الدكتور/ علي فرج الأستاذ بقصر العيني.
بدأت فعاليات المؤتمر بالجلسة الافتتاحية التي تم عقدها بالمستشفي الباطني حيث استهل أ.د. أحمد جابر شديد كلمته بالترحيب بالسادة الحضور مشيراً ان المؤتمر السنوي السادس لامراض الكبد هذا العام ،يشهد مشاركة حضور متميز من الاساتذة والاطباء والباحثين المعنيين بمجال طب الامراض المتوطنة والكبد ، معرباً عن سعادته بحرص كلية الطب بعقد هذا المؤتمر الهام متمنيا النجاح والتوفيق للمؤتمر الذي يختتم اعماله يوم الجمعة الموافق 27/1/2017 ،وان تدخل توصياته نطاق التنفيذ بافضل النتائج المأمولة.
واكد أ.د. عبد الحميد عبد التواب ان المؤتمر السادس لامراض الكبد يعد بمثابة تعاون هام بين عدداً من كليات الطب بجامعات القاهرة والازهر وطنطا وبني سويف وعين شمس والمنوفية وانه فرصة للتلاقي بين الاجيال والوقوف علي اَخر التحديثات والتجديدات في مجال طب امراض الكبد ،والتواصل الفعلي بين الجامعات المختلفة ووزارة الصحة المتعلق بهذا المجال الطبي الهام الذي يمس عدد كبير من المرضي.
كما اوضح أ.د. علي فرج خلال المؤتمر مناقشة واستعراض عددا من المحاور التي تتناول الجديد في مجال تشخيص وعلاج امراض الكبد والجهاز الهضمي والحميات وكذلك التطورات الاخيرة في طب المناظير والاجهزة الجديدة المستحدثة في الفحص والتشخيص والتي تتميز باحدث الاشتراطات التقنية والتكنولوجية ،ومناقشة مدي اهميتها في حالات التشخيص الادق للامراض والطرق المثلي لعلاجها.
وفي ذات السياق اشار أ.د. عصام علي حسن ان المؤتمر سيتناول القاء الضوء علي الابحاث التي تقوم بها الشركات المعنية ومصانع الاجهزة والمعدات الطبية ودورهم في تطوير وتحديث الاَت الفحص والتشخيص الامر الذي يكون له ابلغ الاثر في توفير سبل العلاج الافضل للمرضي.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017