* رئيس الجامعة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة العام الهجري الجديد           *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)           *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب      *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم      *جامعة الفيوم تشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية‎     

الأخبار
  20
مارس-2017


  ندوة عن دور الاعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب
facebook share    

استقبل الأستاذ الدكتور/ خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم الكابتن/ أحمد بلال نجم منتخب مصر والنادي الاهلي والكاتب الصحفي/ عبد الجليل الشرنوبي فى ندوة لمناقشة دور الإعلام في مناهضة ونبذ التطرف والتعصب وذلك يوم الأحد الموافق 19/3/2017 فى حضور السادة نواب رئيس الجامعة .
حيث أكد أ.د. خالد حمزة أن دور الاعلام هام ومحوري في القضاء على كافة أشكال التعصب سواء في المجال الإعلامي بوجه عام و في الإعلام الرياضي بوجه خاص مضيفاً ان الجامعة تحرص على إقامة سلسلة من الندوات واستضافة الشخصيات المتميزة في كافة المجالات لإيجاد جسر تواصل مستمر بينهم وبين طلاب جامعة الفيوم الامر الذي يصب في النهاية الى توسيع مدارك ومعارف الطلاب ويعمل على المدى البعيد لمنع اي تعصب من أي نوع .
وعبر أ.د. أشرف عبد الحفيظ عن سعادته بتعاون قطاع الدراسات العليا والبحوث وقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة وإهتمام جامعة الفيوم بالقضاء على السلبيات ونشر الإيجابيات بالمجتمع المحلى.
كما قام أ.د. أحمد جابر شديد بتوجيه الشكر والتقدير لكلا من الكاتب الصحفي/ عبد الجليل الشرنوبي والكابتن/ أحمد بلال لحرصهم على الحضور لجامعة الفيوم مضيفاً أن طلاب الجامعة يستحقوا أن تعمل إدارة الجامعة في سبيل إفادتهم وتوسيع مداركهم الأكاديمية والمعرفية والعامة.
واعلن د. مصطفى ثابت أنه سيتم خلال الفترة المقبلة عقد برتوكول تعاون بين جامعة الفيوم والإعلامي والكاتب الصحفي/ عبد الجليل الشرنوبي لتدريب الطلاب على العمل الصحفي والإعلامي الهادف والجاد.
وقام ضيفا الندوة بطرح رؤيتهم ووجهة نظرهم الخاصة بدور الاعلام الرسمي والخاص بوجه عام والرياضي بوجه خاص في القضاء على التطرف وكيفية مواجهة التحديات المختلفة التي تواجه الشباب والطلاب في الوقت الراهن.
وخلال الندوة قام رئيس الجامعة باهداء السادة الضيوف درع الجامعة تقديراً وامتناناً لهم.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017