* تهنئة بمناسبة عيد الفطر المبارك           *مجلس الجامعة يعقد جلسته رقم (136)           *رئيس الجامعة يستقبل وفد وزارة المالية      *رئيس جامعة الفيوم يشهد مجلس كلية الطب البشرى      *رئيس جامعة الفيــوم يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى العاشر من رمضان     

الأخبار
  10
مايو-2017


  بيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــان إعلامـــــى
facebook share    

قرر مجلس جامعة الفيوم الطاريء المنعقد بتاريخ 8 مايو 2017 اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه أحد الأشخاص من منتحلي صفة صحفي وقد قام بنشر إساءات بالغة وأكاذيب تسيء إلى أساتذة وطلاب جامعة الفيوم علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقرر المجلس أيضاً تقديم بلاغ إلى نقابة الصحفيين لإتخاذ الإجراءات القانونية ضد هذا الشخص الذي ينتحل صفة صحفي ويسيء إلى هذه المهنة الجليلة كما قرر تقديم بلاغ للنائب العام للحفاظ علي هيبة الجامعة وأبنائها ضد كل من تسول له نفسه للإساءة إلى هذا الكيان التعليمي المقدس.
وتؤكد الجامعة علي احترامها وتقديرها لمهنة الصحافة والصحفيين الشرفاء وأن مثل هذه التجاوزات من منتحلي صفة صحفي لن تؤثر على العلاقة المتميزة بين الجامعة والإعلاميين بمصر عموماً ومحافظة الفيوم تحديداً.
ولن تقف الجامعة مكتوفة الأيدي ضد إية إساءات تسيء لأبنائها من الطلاب والطالبات وأعضاء هيئة التدريس والعاملين وستتخذ كافة الإجراءات القانونية ضد أي شخص يسيء إلى المؤسسة أو أحد أبنائها وتثني علي النقد البناء الذي يمارسه الإعلاميين والصحفيين المهنيين الذين أفادوا الجامعة في مرات عديدة بما نشروه من نقد بناء.
وتؤكد الجامعة أن مثل هذه الصغائر لن تزيد أبناء الجامعة إلا تكاتفاً لتحقيق المزيد من النجاحات وتقديم خدمة تعليمية وبحثية وخدمية متميزة لأبناء محافظة الفيوم.
جامعة الفيوم في 9 مايو 2017


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017