*حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية التربية بجامعة الفيوم           *لقاء مفتوح للسادة أعضاء هيئة التدريس مع معالى الاستاذ الدكتور رئيس الجامعة           *الجامعة تستقبل لجنة قطاع كليات التربية الرياضية بالمجلس الأعلى للجامعات      * رئيس الجامعة يهنئ أسرة الجامعة بمناسبة العام الهجري الجديد      *رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)     

الأخبار
  15
مايو-2017


  جامعة الفيوم تنظم حفل ختام الأنشطة بجامعة الطفل
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم وإشراف الدكتورة/ رغدة صاوى منسق جامعة الطفل أقيم حفل ختام الأنشطة بجامعة الطفل وذلك اليوم الاثنين الموافق 15 / 5 / 2017 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور السادة نواب رئيس الجامعة وعمداء الكليات وأعضاء مجلس النواب وعدد من الاعلاميين.
فى بداية الحفل تم عرض فيديو لشرح الهدف من جامعة الطفل التى تساعد على بناء شخصية الأطفال ومنها الأنشطة التعليمية ودراسة فنون الطاقة والمياه والانسانيات والتنوع البيولوجي والصحة والمصريات وتكنولوجيا المعلومات بالاضافة إلى أن المراحل العمرية بجامعة الطفل تنقسم إلى مرحلتين : المرحلة الأولى من 9 – 12 سنة والمرحلة الثانية من 12 – 15 سنة والتقديم يتم عن طريق النظام الإلكتروني يتيح للطفل التسجيل لمرة واحدة فقط.
فى بداية كلمته رحب أ.د. خالد حمزة بالسادة الحضور ضيوف جامعة الفيوم وتحدث عن أن جامعة الفيوم قد اتخذت قرار هام لالحاق الطفل بالجامعة فى المرحلة العمرية الصغيرة وقدم الشكر والتقدير لكل من ساهم فى تبنى فكرة جامعة الطفل كما أكد أن إدارة الجامعة تسعى إلى الاكتفاء الذاتي من الكليات وتقليل الاغتراب لأبناء محافظة الفيوم وذلك من خلال إنشاء عدد من الكليات خلال الفترة القادمة مضيفاً إلى أن جامعة الفيوم ستحصل على قرار بالموافقة على إنشاء كلية الطب البيطري يوم السبت القادم الموافق 2017/5/20.
أشادت د. رغدة صاوى بالبرامج التى تقدمها جامعة الطفل للأطفال الملتحقين بها وأوضحت أن هذه المرحلة العمرية تعتبر من المراحل الهامة التى يمر بها الطفل لأنها تساهم فى تأسيس قدراته وتساعده على بناء شخصيته وهذا ما توفره جامعة الطفل للملتحقين بها.
وعلى هامش الحفل قام عدد من الأطفال بتقديم بعض الفقرات الفنية والغنائية مثل : الأوبريت , الكورال , إلقاء الشعر.
فى ختام الحفل قامت الدكتورة/ رغدة صاوى بتكريم الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة رئيس الجامعة والسادة نواب رئيس الجامعة والسيد أمين عام الجامعة تقديراً لجهودهم ودعمهم المتواصل لانجاح برامج جامعة الطفل.
معرض الصور


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017