*جامعة الفيوم تستضيف طلاب دولة جنوب السودان           * رئيس الجامعة يهنئ القيادة السياسية بمناسبة ذكرى ثورة 23 يوليو المجيدة           *رئيس الجامعة يحضر إجتماع "ممثلين الهيئة القومية للاستشعار عن بعد وعلوم الفضاء" بالمحافظة      *حفل ختام الأنشطة الطلابية بكلية الصيدلة بالجامعة      *رئيس جامعة الفيوم يشارك في اجتماع مشروع النانو تكنولوجي بجامعة لوند بالسويد     

الأخبار
  15
مايو-2017


  الملتقى التوظيفي الرابع للخريجين بكلية الخدمة الاجتماعية
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات الملتقى التوظيفى الرابع للخريجين والذى نظمته كلية الخدمة الاجتماعية اليوم الاثنين الموافق 15 / 5 / 2017 بقاعة المؤتمرات بالكلية بحضور الأستاذ الدكتور / محمد جمال الدين عميد الكلية والأستاذ الدكتور / محمود عرفان وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذة الدكتورة / زينب الباهى وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور / وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة والسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب بالكلية وعدد من ممثلى الشركات المشاركة فى الملتقى .
فى مستهل كلمته أشاد أ . د أشرف رحيل بالجهود العظيمة التى تبذلها إدارة كلية الخدمة الاجتماعية وعلى رأسها عميد الكلية والسادة الوكلاء وأكد أن الهدف من عقد الملتقيات التوظيفية بالكليات هو التواصل الفعال بين الخريجين ومؤسسات سوق العمل للتعرف على متطلباته وسد احتياجاته مشيرا ً إلى ضرورة تنمية مهارات الخريجين من خلال عقد دورات لتأهيلهم لسوق العمل .
أكد أ . د محمد جمال الدين أن كلية الخدمة الاجتماعية تحرص على تطوير الأداء فى وحدات متابعة الخريجين وتساهم فى توفير فرص العمل لخريجيها عن طريق التعاون مع منظمات سوق العمل والشركات المحلية والاقليمية المختلفة , وأِشار إلى ضرورة الاهتمام بالمشروعات الصغيرة والمتناهية الصغر لأنها تعتبر النواة الحقيقية للنهوض بالاقتصاد المصرى .
أوضح أ . د محمود عرفان أن الملتقيات التوظيفية تمثل فرصة مناسبة لتوضيح طبيعة أعداد الأخصائيين الاجتماعيين والوقوف على أهم احتياجات سوق العمل من خريجى الكلية كما تسهم هذه الملتقيات فى تدعيم أواصر الترابط والعلاقات بين الكلية وبين المؤسسات التى يعمل فيها الأخصائيين الاجتماعيين .
أشار أ . د وليد الشيمى إلى أن مركز متابعة الخريجين بالجامعة يهدف إلى تحقيق التواصل المستمر بين الكلية والخريجين لتحقيق الأهداف والغايات الخاصة بجودة الخريج بالاضافة إلى تدريب الطلاب على اتقان مهارات سوق العمل من خلال إقامة الدورات التدريبية وورش العمل .
وفى ختام الملتقى قام أ . د أشرف رحيل و أ . د محمد جمال الدين بتكريم السادة ممثلى الشركات المشاركين بالاضافة إلى تكريم أوائل الطلاب .




  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017