*فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاثار           *بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومؤسسة القلم الحر           *رئيس الجامعة يستقبل لجنة التعلم المدمج      *حصول مركز إنتاج المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية      *رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة متابعة تطبيق الإختبارات الإلكترونية     

الأخبار
  12
يناير-2012


  رئيس الجامعة وممثل جامعة ميرلاند يناقشان مشروع التعليم الخدمي
facebook share    

استقبل الأستاذ الدكتور/ عبدالحميد عبدالتواب رئيس الجامعة يوم السبت الموافق 21 يناير 2012 الأستاذ الدكتور/ طلعت شحاتة الاستاذ بجامعة ميرلاند الامريكية وذلك لبحث اوجه التعاون بين الجامعتين.

كما تطرق الاجتماع الى التقدم الذي تم احرازه في مشروع التعليم الخدمي والذي تنفذه كلية التربية ، حيث تم تنظيم ست دورات تدريبية تى الان.

والجدير بالذكر أن مشروع التعلم الخدمي هو مشروع شراكة بين جامعتي الفيوم وميرلاند بهدف توفير خدمات نموذجية بجامعة الفيوم تدعم رسالتها في إعداد الطلاب المصريين ليكونوا معلمين فعالين وتنميتهم مهنيا وتنمبة قدرتهم علي تحمل المسئولية كمواطنين وقادة اجتماعيين ، وقدرتهم علي المشاركة في المجتمع المدني . كما يهدف ايضا الي تقوية المجتمع المحلي وتحسين التعليم الخدمي والقيادة ، وسوف يقدم هذا المشروع العديد من المفاهيم والخبرات والمهارات التجديدة للمعلمين ( المتدربين ) بمدارس محافظة الفيوم والذين سوف ينقلون هذه الخبرات الي مدارسهم والقاعدة العريضة من الجمهور.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018