*الجامعة تستضيف الاعلامى الرياضى خالد الغندور           *رئيس الجامعة يشهد المؤتمر الثاني لقسم الاقتصاد بكلية الزراعة           *افتتاح معرض الكتاب بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يشهد الجلسة الختامية لبرنامج " Tempus "      *الملتقى الإبداعى بالجامعة الأمريكية بالإمارات     

الأخبار
  10
سبتمبر-2017


  تدشين رابطة خريجى جامعة الفيوم 27 سبتمبر الجارى
facebook share    

برعاية الأستاذ الدكتور/ خالد حمزة رئيس الجامعة وإشراف الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة سيتم تدشين رابطة خريجى جامعة الفيوم فى السابع والعشرين من سبتمبر الجارى بالمكتبة المركزية بالجامعة .
وصرح الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس جامعة الفيوم لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة أنه سيتم تدشين رابطة خريجى جامعة الفيوم يوم 27 سبتمبر الجارى وتهدف الرابطة إلى العمل على غرس مفاهيم الانتماء بين صفوف الخريجين من خلال الانتماء لجامعتهم ليكون ذلك لبنه لتكريس مفهوم الانتماء للوطن و العمل على تحقيق الارتباط الدائم بين الخريجين وكلياتهم سعيا للتحديث المستمر للمعلومات من خلال إبقاء الخريج على اتصال دائم بالمناخ العلمي الأكاديمي لمتابعة المستجدات في المجالات العلمية المختلفة والإفادة منها والمشاركة في بث روح العمل الجماعي في خريجي الجامعة. والعمل على استمرارية العطاء المتبادل بين الجامعة وخريجيها في المجالات المختلفة والعمل على الارتباط المثمر بين الجمعية والروابط والجمعيات المماثلة. و تحقيق رؤية الجامعة ورسالتها فيما يخص خدمة المجتمع وتنمية البيئة.
وناشد سيادته كل خريجى الجامعة منذ نشأتها والذى بلغ حوالى 100 ألف خريج على التسجيل بالرابطة من خلال الموقع الالكترونى للجامعة على شبكة الانترنت، لأن هذه الرابطة تهدف الى مساعدة الخريجين في التواصل مع سوق العمل وبين الخريجين وبعضهم البعض، وكذلك مع كبار الرموز وتكريمهم والاستفادة من خبراتهم .
وأضاف سيادته الى أهمية عقد لقاءات دورية بين الخريجين للتواصل وإيجاد فرص للعمل وتبادل الخبرات بالداخل والخارج.
و أشار الى أنه يحلم بأن تنظم هذه الرابطة العديد من الأحداث على مستوى مصر والوطن العربي وتتلقى التبرعات بما هو متاح من مبالغ لدعم الرابطة من الأعضاء المقتدرين .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017