*رئيس الجامعة يشهد مؤتمر (المرأة صانعة السلام)           *لقاء مفتوح بين رئيس جامعة الفيوم والطلاب           *جامعة الفيوم تعلن بداية العام الدراسي الجديد بتحية العلم      *جامعة الفيوم تشارك فى أسبوع شباب الجامعات بالمنوفية‎      *رئيس جامعة الفيوم يشهد إجتماع المجلس الأعلى للجامعات بجامعة المنوفية     

الأخبار
  12
سبتمبر-2017


  جامعة الفيوم تعلن عن حفل تدشين رابطة خريجي جامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية معالى الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس الجامعة عقد الأستاذ الدكتور أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع و تنمية البيئة إجتماعاً لإلقاء الضوء على تدشين رابطة خريجى الجامعة بحضور الأستاذ محمد خالد منسق الرابطة و عدد من الصحفيين و الاعلاميين و ذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2017/9/12 .
أكد الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ أن رابطة خريجي جامعة الفيوم تهدف الى إيجاد حلقة وصل بين الجامعة و خريجيها من الطلاب حيث سيتم تقديم العديد من الخدمات التي يحتاجها الخريجين بالإضافة الى مساعدتهم في التواصل مع اوجه سوق العمل المتنوع.
كما أضاف سيادته أن الرابطة توفر التدريب العملي اللازم للخريجين و الذي من شأنه رفع مستوى قدراتهم و مؤهلاتهم من خلال توفير ورش عمل مختلفة و دورات تدريبية متنوعة ، مشيراً الى أن الرابطة تعمل على ربط الخريجين بالمناخ الأكاديمي لكلياتهم وجامعتهم ، كما سيتم خدمة المجتمع من خلال الرابطة بمشروعات الخريجين .
وتجدر الإشارة انه تم خلال الاجتماع التعريف بكيفية التسجيل الورقي لعضوية الرابطة و بدء اللجان في العمل لوضع مشروعات تخدم الخريجين.
و في نهاية الاجتماع قام الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ بتوجيه الدعوة للسادة الاعلاميين لحضور حفل تدشين الرابطة المقرر إقامته يوم الأربعاء الموافق 2017/9/27.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017