*الملتقى الإبداعى بالجامعة الأمريكية بالإمارات           *جامعة الفيوم تستضيف المؤتمر العشرين للاتحاد العام للآثاريين العرب           *ختام مهرجان مصر فى عيون العرب بجامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تعقد الدورة 31 لإعداد المعلم الجامعي      *اجتماع وزير التعليم العالي ورئيس جامعة الفيوم مع موظفات الامن الجامعي     

الأخبار
  9
أكتوبر-2017


  حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الزراعة
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة فعاليات حفل استقبال الطلاب الجدد بكلية الزراعة وذلك اليوم الاثنين الموافق 9/10/2017 بقاعة أ.د. سعد نصار بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب مرسى نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذة الدكتورة/ منى الخشاب عميد كلية الزراعة والسادة الوكلاء وأعضاء هيئة التدريس بالكلية وعدد من الطلاب.
أكد أ.د. خالد حمزة أن كلية الزراعة تعتبر من أعرق وأهم الكليات بالجامعة مشيراً إلى أن معظم قيادات الجامعة من خريجي كلية الزراعة مشيداَ بالتطور العظيم والإنجازات الملموسة فى البنية التحتية بكلية الزراعة وأسند الفضل فى ذلك للجهود المبذولة من ادارة الكلية , كما صرح سيادته بأن ادارة الجامعة تسعى إلى تخصيص أرض لإقامة مزرعة تابعة لكلية الزراعة موضحاَ أنه بعد الحصول على موافقة الدكتور/ جمال سامى محافظ الفيوم سيتم تشكيل وفد من جامعة الفيوم للذهاب إلى رئاسة مجلس الوزراء والحصول على موافقتها , وفى ختام كلمته أوصى الطلاب الجدد بضرورة الانضباط والإلتزام باللوائح الجامعية والتعرف على حقوق الطالب وواجباته والعمل بها.
وعبر أ.د. محمد عبد الوهاب عن إعتزازه بأنه خريج كلية الزراعة معرباً عن تمنياته للطلاب الجدد بدوام التفوق والنجاح خلال سنوات الدراسة بالكلية , كما أكد أن الطالب يعتبر سفير جامعته وممثلها أمام الجامعات الأخرى ولذلك يجب عليه بذل قصارى جهده ليعلى من شأن جامعة الفيوم ويجعلها تحتل مكانة عظيمة على مستوى الجامعات المصرية والإقليمية بل والعالمية أيضاً كما حث الطلاب على الإبداع والإبتكار مشيراً إلى أن إدارة الجامعة ستوفر كافة أشكال الدعم للطلاب المبدعين فى جميع المجالات مادياً ومعنوياً.
كما رحبت أ.د. منى الخشاب بالطلاب الجدد وأشادت بحرص رئيس الجامعة على حضور حفلات الاستقبال بكليات الجامعة المختلفة معلنةً أن ادارة الكلية على أتم الاستعداد لتلقى الشكاوى والمقترحات من الطلاب سواء الجدد أو القدامى.
وعلى هامش الحفل تم عرض فيديو توضيحى عن المبانى والأقسام المختلفة بكلية الزراعة , وقام عدد من الطلاب بتقديم عدد من الفقرات الفنية المتنوعة .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017