*رئيس الجامعة يشهد مؤتمر ( الحديث في الطب التكاملي) بكلية الطب           *رئيس الجامعة يشارك في منتدى طلاب من اجل مصر بجامعة جنوب الوادي           *ندوة عن التواصل الحضاري فى مصر بجامعة الفيوم      *رئيس الجامعة يلتقي بفريق العمل الفائز في مسابقة امستردام      *بيان بالقائمة النهائية الخاصة بالمتقدمين لشغل وظيفة عميد معهد دول حوض النيل     

الأخبار
  4
ديسمبر-2017


  إحتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء‎
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس الجامعة إحتفالية الجامعة بيوم الوفاء بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث وعدداً من السادة عمداء ووكلاء الكليات وذلك اليوم الاثنين الموافق 2017/12/4 بالمكتبة المركزية بالجامعة.
أكد أ.د. خالد حمزة أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء انعكاس حقيقي لحرص الجامعة على تكريم وتقدير كل من السادة النواب والعمداء والوكلاء ومديري العموم السابقين والراحلين وهم على رأس العمل لما بذلوه من جهد و ما قدموه من تفان أثناء العمل.
وأعرب رئيس الجامعة عن سعادته بوجوده وسط هذه الكوكبة من المكرمين مقدماً الشكر لهم والمغفرة والرحمة للراحلين منهم.
كما أضاف أ.د. أشرف عبد الحفيظ أن احتفالية جامعة الفيوم بيوم الوفاء تعتبر تأكيداً على دوام الترابط والتواصل بين كافة العاملين في الجامعة من أعضاء هيئة التدريس والاداريين ، متابعاً أن احتفالية يوم الوفاء والتكريم هو رسالة شكر وتقدير للذين أعطوا جهداً مخلصاً للجامعة والكثير من خبراتهم وتجاربهم ووقتهم.
وخلال فعاليات الإحتفالية تم إهداء درع الجامعة للسادة المكرمين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين إمتناناً وتعبيراً عن تقدير جامعة الفيوم لما قدموه وما بذلوه من جهد وعمل.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017