*حوار رئيس جامعة الفيوم مع جريدة الأخبار           *القائمة الأولية الخاصة للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية التربية للطفولة المبكرة وكلية دار العلوم           *تهنئة رئيس جامعة الفيوم بعيد الفطر المبارك      *جامعة الفيوم تواصل اعلان احصائيات الامتحانات      *توقيتات عروض ومقابلات المرشحين لمناصب العمداء     

الأخبار
  1
مارس-2018


  نموذج لمحاكمة صورية بكلية الحقوق جامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الاستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب و الأستاذ الدكتور عادل عبد الله عميد كلية الحقوق نموذج المحاكمة الصورية الذي نظمته كلية الحقوق اليوم الخميس الموافق 1/3/2018 بالتعاون مع كليات الحقوق بجامعتي بني سويف و المنيا بحضور الدكتور مصطفى ثابت المستشار الأعلامي لرئيس جامعة الفيوم وعدداً من أعضاء هيئة التدريس بكليات الحقوق المشاركة و عدداً من الطلاب . وذلك بالمكتبة المركزية بالجامعة.
قام الأستاذ الدكتور محمد عبد الوهاب بالترحيب بالسادة الضيوف المشاركين في نموذج المحاكمة الصورية مشيداً بالتعاون الذي تم بين الجامعات الثلاث لتنظيم و إقامة هذا النموذج متمنياً إستمرار التواصل و الترابط بهدف تقديم أفضل الخدمات التعليمية و التدريبية للطلاب متابعا أن جامعة الفيوم تحرص على تقديم كافة سبل الدعم لإقامة مثل هذه الأنشطة التي تهدف الى صقل خبرات أبنائها الطلاب .
كما أضاف الأستاذ الدكتورعادل عبد الله المسدي عميد كلية الحقوق بالفيوم أن نموذج المحاكاة للمحكمة الصورية يهدف الى تطبيق الجانب العملي مع الجانب النظري و انه سيتم تنظيم هذه النماذج بشكل أكثر خلال العام الدراسي القادم .
وطالب الأستاذ الدكتور رمضان عبد الله صابر وكيل كلية الحقوق لشئون التعليم والطلاب بجامعة الفيوم الطلاب ببذل المزيد من الجهد لتحقيق أعلى مستوى من التميز ، وأفاد سيادته أن ممارسة الأنشطة الطلابية المفيدة هي أول خطوة لمعالجة الفكر الارهابي و التطرف وأن هذا لا يتعارض مع التفوق العلمي.
وأكد الدكتور مصطفى ثابت على أهمية عقد وتنظيم مثل هذه النماذج لمحاكاة المحاكم الصورية متمنياً تعميم هذه التجربة بشكل أوسع وإستمرار مثل هذه الأنشطة و تطويرها بشكل دائم . موضحا أن جامعة الفيوم قامت بالعديد من الخطوات و الكثير من الجهد لإنشاء كلية الحقوق لخدمة أبناء محافظة الفيوم حيث يعتبر أهم عنصر من عناصر العملية التعليمية هو الطالب الجامعي متمنياً دوام التفوق لطلاب و خريجي جامعة الفيوم .
و في نهاية نموذج المحاكاة تم توزيع شهادات التقدير للطلاب المشاركين في نموذج المحاكمة الصورية .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017