*حوار رئيس جامعة الفيوم مع جريدة الأخبار           *القائمة الأولية الخاصة للمتقدمين لشغل منصب عميد كلية التربية للطفولة المبكرة وكلية دار العلوم           *تهنئة رئيس جامعة الفيوم بعيد الفطر المبارك      *جامعة الفيوم تواصل اعلان احصائيات الامتحانات      *توقيتات عروض ومقابلات المرشحين لمناصب العمداء     

الأخبار
  12
مارس-2018


  المؤتمر الدولي الثاني لكلية التمريض
facebook share    

شهد معالى الأستاذ الدكتور/ خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم فعاليات الجلسة الإفتتاحية للمؤتمر الدولى الثاني لكلية التمريض تحت عنوان "تطوير الممارسات المتقدمة في التمريض والرعاية الصحية" خلال الفترة من 12 إلى 13 مارس 2018 بحضور الأستاذ الدكتور/ محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ أشرف رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة/ فاطمة إسماعيل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة وعدداً من العمداء والوكلاء وأعضاء هيئة التدريس وممثلى المستشفيات والمؤسسات الراعية للمؤتمر وممثلى الجامعات العربية والطلاب.
اكد أ.د. خالد حمزة أن هناك عدة أولويات لجامعة الفيوم خلال الفترة الحالية منها تطبيق نظام الجودة الشاملة وأنه أصبح في الجامعة كليتان معتمدتان من قبل الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد وهم كلية السياحة والفنادق ، وكلية العلوم ، وأنه هناك ستة كليات متقدمة للحصول على الجودة، كما أشاد بسلسلة المؤتمرات التي اقيمت خلال العام الحالي في جامعة الفيوم.
كما اوضح سيادته ان كلية التمريض عمرها عشرة سنوات وبدأت بدعم من كلية الزراعة حيث قامت بتوفير المباني وانه منذ تولي سيادته منصب رئيس الجامعة عمل على انشاء العديد من المباني منها المبنى الجديد الخاص بكلية التمريض والذي سيتم تسلمه على بداية العام الجديد كما أعلن سيادته انه تم موافقة وزير الزراعة على انشاء كلية الطب البيطري وانها ستدخل ضمن التنسيق العام الجامعي القادم.
و في كلمة أ.د. محمد عيسى أوضح سيادته أن مهنة التمريض من المهن الجليلة التي تقوم على خدمة المجتمع والرعاية الصحية وتمنى سيادته أن يخرج هذا المؤتمر بعدة توصيات للارتقاء بمستوى خدمة التمريض المقدمة لأفراد المجتمع.
و تقدم أ.د. طلال أحمد عبد الرحيم عميد كلية التمريض بالترحيب بالسادة الضيوف من جامعات اليمن والسعودية وأوضح سيادته أهمية التعاون بين الجامعات المصرية و الجامعات العربية والأجنبية وتمنى سيادته زيادة النشر الدولي لأبحاث كلية التمريض وقدم سيادته الشكر لكل من ساهم في إقامة هذا المؤتمر.
و في كلمتها قدمت أ.د. فاطمة عبد الله اسماعيل وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة الشكر للأستاذ الدكتور رئيس الجامعة و السادة النواب وأعضاء هيئة التدريس و الهيئة المعاونة و الطلاب و أعربت سيادتها عن تمنياتها بأن تكون كلية التمريض من أفضل الكليات بجامعة الفيوم وأن يلاقي هذا المؤتمر النجاح الكبير.
وفي نهاية الجلسة الإفتتاحية تم تكريم العديد من أعضاء هيئة التدريس وممثلي المستشفيات الراعية للمؤتمر والمشاركين من الجامعات العربية.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017