*أ.د. عادل الدرغامي قائم بأعمال عميد كلية دار العلوم           *ختام فعاليات برنامج " إعداد المدرب الدولى المحترف CIPT" بجامعة الفيوم           *الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل قائماً بأعمال رئيس جامعة الفيوم      *جامعة الفيوم تُكرم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين      *مسح شامل لفيروس سي بالمجان لطلاب جامعة الفيوم     

الأخبار
  19
مارس-2018


  الجامعة تقيم حفل ختام أنشطة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / عبد الحميد حموده عميد كلية الآداب حفل ختام أنشطة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والذى نظمته كلية الآداب بالتعاون مع صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى بمحافظة الفيوم وذلك اليوم الاثنين الموافق 19 / 3 / 2018 بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة بحضور الأستاذ الدكتور / طارق عبد الوهاب وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والدكتورة / هيام كساب مدير عام المكتب الفنى لصندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى وعدد من أعضاء هيئة التدريس والطلاب بمختلف كليات الجامعة .
أشاد أ.د أشرف رحيل بالجهود العظيمة التى تبذلها كلية الآداب من خلال التعاون الجاد والمثمر مع صندوق مكافحة علاج الادمان والتعاطى فى عقد الندوات التثقيفية بأضرار ومخاطر التدخين وتعاطى المخدرات كما أكد أن قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة يحرص دائماً على تحقيق التواصل الفعال بين جامعة الفيوم ومؤسسات المجتمع المدنى بالإضافة إلى أنه يسعى لتنفيذ كافة المقترحات الخاصة بخدمة المجتمع على أرض الواقع .
كما رحب أ.د عبد الحميد حموده بالسادة الحضور وتحدث عن مدى خطورة التدخين وتعاطى المخدرات لما لها من آثار سلبية فى هدم المجتمع وتدمير الأمم مطالباً أبنائنا الطلاب بجامعة الفيوم بضرورة تجنب تلك السموم التى تؤدى إلى الهلاك وتدمر الفرد والأسرة والمجتمع بأكمله , كما نادى بأهمية التطوع فى صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى وذلك لدوره البارز فى نشر الوعى الثقافى بأضرار ومخاطر التدخين والمخدرات بين مختلف فئات المجتمع .
وأكدت د. هيام كساب أن جامعة الفيوم تعتبر نموذجاً علمياً وعملياً لتنفيذ برامج صندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطى من خلال تنفيذ سلسلة من الندوات التوعوية بمخاطر التدخين والأدمان والمشاركة فى المبادرات والقوافل التى تنشر الوعى الثقافى والصحى بين الشباب فى مختلف المراحل العمرية للحد من التدخين والأبتعاد عن تعاطى المخدرات بأنواعها .
وعلى هامش الحفل قام مجموعة من الشباب المتطوعين فى صندوق مكافحة وعلاج الأدمان والتعاطى بتقديم عرض مسرحى عن أضرار التدخين والادمان كما تم عرض فيلم تسجيلى عن إنجازات وأنشطة صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى.
وفى ختام الحفل تم تكريم أ. د أشرف رحيل و أ. د طارق عبد الوهاب وإهدائهم درع صندوق مكافحة وعلاج الادمان والتعاطى.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018