*ورشة عمل بجامعة "كوامازاوا " باليابان بعنوان"استخدام التكنولوجيا الحديثة في التراث"           *جامعة الفيوم والرقابة الإدارية تطلقان مبادرة مكافحة الجلد العقدي بالمحافظة           *رئيسا جامعتي الفيوم و مدينة السادات يتابعا مبادرة مكافحة الجلد العقدي      *جدول توقيتات عروض ومقابلات المتقدمين لشغل وظيفة عمداء الكليات      *إفتتاح دورة إعداد المعلم الجامعي " 33 " بجامعة الفيوم     

الأخبار
  30
أبريل-2018


  الملتقى التوظيفى بكلية الحاسبات والمعلومات بجامعة الفيوم
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد إسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات الملتقى التوظيفى السنوى للعام الجامعى 2017 – 2018 والذى نظمته كلية الحاسبات والمعلومات صباح اليوم الاثنين الموافق 30 / 4 / 2018 بقاعة السيمنار بالكلية وذلك بحضور الأستاذة الدكتورة / نبيلة محمد حسن عميد الكلية والأستاذ الدكتور / هيثم الفيل وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد خفاجى وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذة الدكتورة / شيرين طايع وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / وليد الشيمى مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة وبعض أصحاب الشركات ومؤسسات سوق العمل وعدد من الطلاب .
أشار أ . د/ أشرف رحيل إلى أن كلية الحاسبات والمعلومات تعتبر من الكليات المميزة فى إدارتها وأعضاء هيئة التدريس بها وذلك ينعكس على طلابها وخريجيها مضيفا ً أن الكلية نظمت مؤخرا ً مبادرة رواد تكنولوجيا المستقبل لفتح مجالات سوق العمل المختلفة أمام خريجيها والتعرف على متطلبات سوق العمل ولذلك تحرص الكلية على تأهيل وإعداد الخريجين من خلال تنظيم دورات تدريبية فى مجالات الحاسب الآلى ونظم المعلومات ويجب على الطلاب اغتنام تلك الفرصة والاشتراك فى هذه الدورات .
أكدت أ . د/ نبيلة حسن أن كلية الحاسبات والمعلومات تتميز بالتواصل الدائم مع خريجيها لتأهيلهم وإعدادهم لسد احتياجات سوق العمل كما ندعوهم الى المشاركة الجادة والفعالة فى الملتقيات التوظيفية التى تحرص الكلية على تنظيمها بشكل دورى , كما دعت طلاب الكلية إلى الاستعداد من الآن لتلقى الاستفادة الكاملة والتعرف على متطلبات سوق العمل والتركيز عليها حتى يستطيعوا الاندماج فى مؤسسات سوق العمل بعد التخرج مباشرة .
تحدث أ . د/ وليد الشيمى عن كلية الحاسبات والمعلومات وعن حرصها الدائم على عقد الملتقيات التوظيفية بها بصفة مستمرة وهذا ما يؤكد تواصلها الجاد والفعال مع خريجيها من خلال تنظيم لقاءات بين أصحاب مؤسسات العمل والخريجين مشيراً إلى أن الهدف الأكاديمى التى تسعى وحدة متابعة الخريجين لتحقيقه هو أن تكون هناك دراسات جادة وكاشفة للتعرف على احتياجات سوق العمل فى مختلف المجالات .
وخلال الملتقى قام أصحاب الشركات ومؤسسات سوق العمل المشاركين فى الملتقى بعرض عدد من فرص العمل ومنح التدريب العملى والتوظيف على الخريجين .
وعلى هامش الملتقى تفقد أ . د أشرف رحيل عدد من مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة وطلاب الدراسات العليا بالكلية , والجدير بالذكر أن هذه المشروعات سيتم عرضها على أصحاب الشركات ومؤسسات العمل المختلفة لتقييمها واختيار أفضلهم لتنفيذها على أرض الواقع .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017