*رئيس جامعة الفيوم يهنىء بعيد الأضحى المبارك           *أ.د. جيهان السيد عبد الرحمن واكب عميدأ لكلية الهندسة           *رئيس جامعة الفيوم يتسلم شهادة الأيزو للمدن الجامعية      *حضانات تكنولوجية لرعاية الابداع ومركزًا للتدريب على الحرف اليدوية بالجامعة      *تكريم أوائل الثانوية العامة بجامعة الفيوم     

الأخبار
  6
أغسطس-2018


  المدن الجامعية بالفيوم الأولى في الشرق الأوسط الحاصلة على الأيزو
facebook share    

صرح الدكتور محمد عبد الوهاب نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب أن المدن الجامعية بالفيوم الأولى في الشرق الأوسط التي مُنحِت من قبل إدارة الجودة بشركة Russian Regist Middle East شهادة الايزو 9001 .
وأعرب الدكتور محمد عبد الوهاب، عن سعادته بحصول مدن الطالبات على الأيزو، مؤكدًا أن نماذج ومعايير الاعتماد والجودة لدى الأيزو انطبقت على المدينة الجامعية وبناء عليه تم منحها ختم إعتماد الأيزو، مشيرأ إلى أن هذه الشهادة تعد ختماً أكد واقعا نظرا لتميز المدينة والخدمات التي تقدمها للطالبات.
وأكد عبد الوهاب أن الجامعة تسعى لتوفير الموارد والإمكانيات اللازمة لاعتماد باقى المدن الجامعية.
وختم حديثه بتقديم التهنئة لإدارة المدن والعاملين والعمال، متمنياً حصول باقي المدن الجامعية على الاعتماد بما يضمن تحقيق مكانة متقدمة للجامعة على المستوى القومي والعربي والدولي.
وكانت قد استقبلت المدن الجامعية للطالبات بجامعة الفيوم مساء أمس الأحد لجنة المراجعة المشكلة من الدكتور محمد عمرو الحلو كبير مراجعي إدارة الجودة، والدكتورة ميادة معاذ رئيس مجلس ادارة مؤسسة FDI وقررت اللجنة منح المدن الجامعية للطالبات بجامعة الفيوم شهادة الايزو 2015/9001 كأول مدينة جامعية تحصل على الشهادة في مصر والشرق الأوسط.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018