*رئيس جامعة الفيوم يهنىء بعيد الأضحى المبارك           *أ.د. جيهان السيد عبد الرحمن واكب عميدأ لكلية الهندسة           *رئيس جامعة الفيوم يتسلم شهادة الأيزو للمدن الجامعية      *حضانات تكنولوجية لرعاية الابداع ومركزًا للتدريب على الحرف اليدوية بالجامعة      *تكريم أوائل الثانوية العامة بجامعة الفيوم     

الأخبار
  8
أغسطس-2018


  ملتقى التوظيف الثانى لكلية التمريض
facebook share    

تحت رعاية الأستاذ الدكتور / خالد اسماعيل حمزة رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور / أشرف عبد الحفيظ رحيل نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة فعاليات الملتقى التوظيفى الثانى الذى نظمته كلية التمريض اليوم الأربعاء الموافق 8 / 8 / 2018 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية بحضور الأستاذ الدكتور / طلال عبد الرحيم عميد الكلية والأستاذة الدكتورة / فاطمة عبد الله ، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة والأستاذ الدكتور / وليد الشيمى ، مدير مركز متابعة الخريجين بالجامعة والدكتورة / إيمان على ، مدير وحدة الخريجين بالكلية وعدد من ممثلى المركز الطبى العالمى ومستشفى مصر الدولى .
فى بداية كلمته أكد أ. د أشرف رحيل أن إدارة الجامعة تحرص على متابعة خريجيها بشكل دورى وذلك عن طريق رابطة خريجي جامعة الفيوم التى تضم الآن أكثر من 100 ألف خريج من مختلف كليات الجامعة حيث تعمل تلك الرابطة على تعزيز قنوات الاتصال مع مؤسسات سوق العمل وتنمية وتطوير مهارات الخريجين لتتناسب مع متطلبات سوق العمل كما تساهم بشكل فعال فى إنشاء قاعدة بيانات تكشف حاجات سوق العمل وفرص العمل المتاحة أمام الخريجين بالإضافة إلى إحداث تواصل فعال ودائم بين الخريجين والجامعة .
وأوضح أ.د طلال عبد الرحيم أن كلية التمريض لها دور بارز وفعال في التطورات الهائلة التي تشهدها مهنة التمريض حالياً و تتطلب متابعتها بشكل دائم بحثاً عن التطوير ليتخرجن ملائكة للرحمة ويصبحن أصحاب رسالة إنسانية سامية مضيفا ً أنها مهنة يكن لها المجتمع كل تقدير واحترام , كما أشار إلى أن كلية التمريض تقدم لطلابها مناهج ودراسات تسهم فى تنمية المهارات العلمية والعملية بشكل متميز لإمداد سوق العمل داخل وخارج مصر بهذه الكوادر ليكونوا خير من يمثل التمريض ولهم المهارة الفنية والعلمية على المنافسة على المستوى المحلى والعالمى .
كما أشارت أ.د فاطمة عبد الله أن كلية التمريض من الكليات الهامة التى ترتبط ارتباط وثيق بأنشطة قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة والتى تخدم أفراد المجتمع بشكل مباشر عن طريق تقديم الخدمات الطبية والرعاية المتكاملة لأبناء محافظة الفيوم .
وذكر الأستاذ الدكتور وليد الشيمى أن مركز متابعة الخريجين يهدف إلى بناء قنوات الأتصال والتواصل الدائم من أجل تعزيز علاقة الخريج بكليته ومساعدة أصحاب مؤسسات سوق العمل على التعرف على كل طلاب وخريجى جامعة الفيوم من حيث مؤهلاتهم وتخصصاتهم بهدف تسهيل حصولهم على فرص العمل المناسبة فى مختلف المجالات والتخصصات.
وفى ختام الملتقى قام أ. د أشرف رحيل بتكريم ممثلى ووكلاء المستشفيات المشاركة فى الملتقى بالإضافة إلى تكريم أوائل الكلية .


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018