*رئيس جامعة الفيوم يقدم التهنئة لنيافة مطران الفيوم           *المهرجان الأول للتزحلق علي الرمال على مستوى الجامعات المصرية           *رئيس جامعة الفيوم يجتمع بممثلي منظمة الجايكا اليابانية      *جامعة الفيوم تختتم حملة الـ (16 يوم) لمناهضة العنف ضد المرأة‎      *جامعة الفيوم تحصل على المركز الثاني في تدريب طلاب الجامعات العربية     

الأخبار
  13
نوفمبر-2018


  جامعه الفيوم تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم الاحتفالية التي نظمها قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف بحضور الدكتور/ أحمد تركي مدير عام مراكز التدريب بأوقاف القاهرة وخطيب مسجد النور بالعباسية وعدد من السادة عمداء ووكلاء الكليات وذلك يوم الثلاثاء الموافق 2018/11/13 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.
أكد الأستاذ الدكتور/ أشرف رحيل أن هذة الذكرى من المناسبات العزيزة على قلوب كل المسلمين فهي ذكر أعظم الخلق موجهاً الطلاب إلى الإهتمام بحضور المناسبات التي تنظمها الجامعة والحرص على ممارسة النشاطات الطلابية.
وأوضح الدكتور/ أحمد تركي أن هذة الذكرى خالدة ولها آثار عظيمة على نفوسنا جميعاً متابعاً الحديث عن حياة النبي صل الله عليه وسلم وضرورة العودة إلى منهجه القويم وإرساء قيم العدل بين كل أفراد المجتمع والعمل على تعديل سلوكهم وغرس قيم التسامح في نفوسهم.
وشدد سيادته على تجديد الخطاب الديني والحرص على مواكبته للتطورات الكبيرة التي حدثت مؤخراً ومواجهة الأفكار غير السليمة التي عصفت بعقول الشباب.
وفي نهاية الحفل قام الأستاذ الدكتور/ أشرف رحيل بإهداء درع الجامعة للدكتور/ أحمد تركي تقديراً له على مشاركته في احتفالية الجامعة بذكرى المولد النبوي الشريف.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018