*جامعة الفيوم تحصد المركز 17 وفقا لتصنيف ويبوميتركس الأسبانى           *للمرة الثانية على التوالى... د. محمد عطية ضمن قائمة أفضل باحث على مستوى العالم وفقا لـ ويبوميتركس الأسبانى           *رئيس الجامعة يستقبل وفد جامعة تعز اليمنية      *توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ووزارة التخطيط‎      *جامعة الفيوم ضمن أفضل 300 جامعة ناشئة على مستوى العالم     

الأخبار
  19
مارس-2019


  رئيس جامعة الفيوم يشهد احتفالية اليوم العالمي لصحة الفم
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب احتفالية كلية طب الأسنان باليوم العالمي لصحة الفم بحضور الدكتورة/ لمياء أحمد ابراهيم وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس والإداريين والطلاب بالكلية، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 19 / 3 / 2019 بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية .
أوضحت الدكتورة/ لمياء أحمد أن مشاركة طلاب الكلية في الاحتفال باليوم العالمي لصحة الفم يهدف إلى التوعية بأهم أمراض الأسنان وكيفية العناية بها ، مشيرةً إلى أن هذا الاحتفال يقام للمرة الأولى في جامعة الفيوم.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018