*فتح باب الترشح لمنصب عميد كلية الاثار           *بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومؤسسة القلم الحر           *رئيس الجامعة يستقبل لجنة التعلم المدمج      *حصول مركز إنتاج المقررات الإلكترونية بجامعة الفيوم على المركز الثاني على مستوى الجامعات المصرية      *رئيس جامعة الفيوم يستقبل لجنة متابعة تطبيق الإختبارات الإلكترونية     

الأخبار
  19
نوفمبر-2012


  ورشة عمل عن النداء السادس لمشروعات TEMPUS
facebook share    

في اطار نشر الوعي بمشروعات تطوير التعليم العالي نظمت وحدة إدارة المشروعات بالجامعة يوم معلومات عن النداء السادس لمشروعات TEMPUS لتطوير التعليم العالى الممولة من الاتحاد الاوروبى حيث حاضرالسيد الأستاذ الدكتور/ محمود محمد شندى ، مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة.

تم عرض فكرة عامة عن البرنامج وشروط وكيفية التقدم بالمقترحات والموازنة وكذلك شروط المتقدمين . وقد حضر لفيف من أعضاء هيئة التدريس بالجامعة من المهتمين بالمشروعات.

وفي نهاية الندوة أجاب سيادته عن تساؤلات الحضور.

والجدير بالذكر أن مشروعات TEMPUS تساهم فى خلق تعاون فى مجال التعليم العالي بين الاتحاد الأوروبي والبلدان الشريكة المحيطة به ويمول البرنامج نوعين من المشاريع من خلال دورات تنافسية وهم مشاريع مشتركة ومشاريع هيكلية كما يمول برنامجTEMPUS أيضاً نوعية أخرى من المشاريع تسمى المشاريع التكميلية.

وللمشاركة ببرنامج TEMPUS يتم نشر الدعوات الدورية للتقدم بمقترحات للمشاريع من خلال الموقع الالكترونى للبرنامج http://ec.europa.eu/tempus لمزيد من المعلومات قائمة المشاريع الموصى بها للحصول على التمويل

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018