*رئيس الجامعة يفتتح معرض قسم الهندسة المعمارية بكلية الهندسة           *ملتقى العسكرية المصرية عبر العصور ..الإعلام وتحديات الأمن القومي           *رئيس جامعة الفيوم يتابع أعمال التطوير بالحرم الجامعى      *لقاء أ.د. أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم ببرنامج 90 دقيقة على قناة المحور      *استعدادات جامعة الفيوم لإمتحانات الفصل الدراسي الأول 2020/2019     

الأخبار
  20
نوفمبر-2019


  رئيس الجامعة يشهد بروتوكول تعاون بين الجامعة ومؤسسة Media 4
facebook share    

شهد الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس الجامعة توقيع بروتوكول تعاون بين جامعة الفيوم ومؤسسة 4 Media للخدمات الإعلامية بحضور الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب والتعليم ، والذي يهدف إلى تشجيع المواهب في شتى المجالات وتنظيم ندوات متنوعة من مجالات الإعلام والثقافة وذلك اليوم الأربعاء الموافق 2019/11/20.
وقع البروتوكول الدكتور/ عماد عبد السلام المستشار الإعلامي لرئيس الجامعة ومن مؤسسة 4 Media الأستاذ/ محمد أحمد طلعت الصحفي بجريدة الأهرام المسائي والأستاذ/ محمود عمر عبد السميع الصحفي بجريدة الأخبار.
أكد أ.د. أحمد جابر شديد أن البروتوكول يعكس حرص جامعة الفيوم على أهمية المشاركة المجتمعية وضرورة التعاون مع كافة المؤسسات للعمل على إعداد الطلاب وتأهيلهم بالمهارات والقدرات التي تمكنهم بصنع المستقبل الأفضل لوطننا.
وأشار سيادته أنه طبقاً لبنود البروتوكول فإن مؤسسة 4 Media ستقوم بتنظيم مسابقة سنوية لإختيار أبرز الأعمال في عدد من المجالات المختلفة بين طلاب الجامعة وتشكيل لجنة من المحكمين وإلحاق الفائزين بدورات تدريبية مجانية في أعمال الصحافة والدعاية والإعلان.



  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018