*إجراء المقابلة للمتقدمين لشغل وظيفة عميد كلية الهندسة           *أ.د. خالد حمزة يهنئ الأخوة الأقباط بمناسبة عيد الميلاد المجيد           *تهنئة بمناسبة العام الميلادى الجديد      *جامعة الفيوم تدين الحادث الارهابي على كنيسة مارمينا      *جامعة الفيوم تحتفل بعيد العلم العاشر     

الأخبار
  23
ديسمبر-2013


  ورشة عمل بكلية العلوم لكيفية التقدم إلى مشروعات ERASMUS MUNDUS 2013
facebook share    

قامت وحدة إدارة المشروعات بتنظيم ورشة عمل عن كيفية التقدم إلى مشاريع ERASMUS MUNDUS 2013 ، للاستفادة من منح السفر إلى الدول الأوروبية لدراسة الماجستير أوالدكتوراه أو دراسات ما بعد الدكتوراه ، وذلك في يوم الثلاثاء الموافق 17 دسيمبر 2013 بقاعة الاحتفالات بكلية العلوم - جامعة الفيوم .
حاضر فيها السيد الأستاذ الدكتور / محمود محمد شندي ، مدير وحدة إدارة المشروعات ، بحضور السيد الاستاذ الدكتور / هدير بكير- عميد كلية العلوم والسيد الاستاذ الدكتور / محمد عبد الفتاح عبيد - وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث ، وحضور لفيف من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم وطلاب الدراسات العليا بالكلية ، حيث أشار سيادته إلى الفرص المتاحة للدراسة بالدول المشتركة بالمشروع وكذلك كيفية التقدم للقبول بهذه المنح والاجراءات المتبعة.
وقد أشار سيادته إلى آليات التسجيل وكيفية التقدم إلى كل نوع من المنح المتوافرة والوثائق المطلوبة ، وأجاب سيادته في نهاية الورشة عن أسئلة السادة الحضور .
لمزيد من المعلومات ، يمكنكم الاطلاع على الملفات المرفقة التالية :
العرض التقديمي


كيفية التقديم والفرص المتاحة من خلال الملفات التالية:
                 

  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2017