*أ.د. عادل الدرغامي قائم بأعمال عميد كلية دار العلوم           *الاستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل قائماً بأعمال رئيس جامعة الفيوم           *جامعة الفيوم تُكرم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس والعاملين      *مسح شامل لفيروس سي بالمجان لطلاب جامعة الفيوم      *إحتفالية ختام أنشطة جامعة الطفل     

الأخبار
  19
يناير-2014


  دورة الإسعافات الاولية للعام الثاني علي التوالي
facebook share    

اقيمت محاضرات عن الاسعافات الاولية (الحروق البسيطة –الاختناق – كسر العظام .....)وغير ذلك من حوادث بسيطة قد يتعرض لها الطلبة والطالبات حيث بلغ عدد المستفيدين من هذه الدورة 200( طالبة).
وفي هذا العام تم الاتفاق بين رعاية شباب المدن الجامعية للطالبات وكلية التمريض على عمل عدة دورات للطالبات خلال النصفين الدراسيين تتضمن ما يمكن القيام به فى حالة الطوارئ التى قد يتعرض لها الطالب او الطالبة فجأة
وتكون الدورة يومين اسبوعيا حتي نهاية العام الدراسي وكانت الدورة للطالبات بكلية التمريض وحاضرها كلا من الدكتور/ فاطمةابو الخير والدكتورة / رانيا عبد الحق والدكتورة/ ايات مسعود .
وكان المسئول عن هذه الدورة جميع اسرتي رعاية شباب المدن الجامعية للطالبات وتقام هذه الدورات تحت اشراف الاستاذ/ جمال فتحي مدير عام المدن الجامعية والتغذية والاستاذة /فايزة حجي مدير إدارة مدن الطالبات والسيدة /عبير صالح رئيس قسم نشاط الطالبات.


  Powered by
| جميع الحقوق © محفوظة لجامعة الفيوم 2007 - 2018