استمرار فعاليات تدريب جائزة مصر للتميز الحكومي
13-2-2020
facebook share    
انتهت فعاليات التدريب الخاص بجائزة مصر للتميز الحكومي في دورتها الثانية والتي استمرت ليومين، وتأتى هذه الفعالية تحت إشراف وزارة التخطيط والإصلاح الإداري بحضور السادة المتدربين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين من جامعة الفيوم بقاعة المؤتمرات بالمكتبة المركزية.
كما استضافت جامعة الفيوم السادة المتدربين من أعضاء هيئة التدريس والإداريين من جامعة بني سويف بقاعة المؤتمرات بكلية العلوم
حيث تابع السادة المحاضرون د. الصافى يوسف شحاتة، ود. عبد السلام عبد الحليم المدربين بوزارة التخطيط لجائزة مصر للتميز الحكومي عرض أهداف الجائزة ورسالتها فى عدة محاور شملت نشر ثقافة الجودة والتميز وتعزيز روح الابتكار والإبداع وخلق روح الفريق ووضعها كمعايير أساسية لتقييم الجهات الحكومية فى رؤيتها وطرق ومستحدثات تنفيذها وتقييم مستوى التطور فى الادارة المؤسسية وما حققته من استحداث معايير جديدة وتقييم معدلات الرضا من المواطنين مستقبلى الخدمة.
والجدير بالذكر أن الجائزة تسهم فى خلق بيئة تنافسية شريفة داخل المؤسسات الحكومية المصرية وإعداد كوادر بشرية قادرة على مواكبة التطور والتحول الرقمي العالمي لتطوير الخدمات المقدمة وتحسين أدائها المؤسسي، وذلك تحقيقا لرؤية مصر 2030 فى تحقيق التنمية المستدامة.
كما أن جامعة الفيوم شاركت فى جائزة مصر للتميز الحكومي بدورتها الأولى بإجمالى 17 كلية وتستضيف بالدورة الحالية أكثر من 40 متدربا من جامعة بنى سويف للمساهمة في نشر ثقافة التطوير الأمثل لرفع مستوى الأداء المتميز.