رئيس جامعة الفيوم يشارك طلاب معسكر كلية التربية الرياضية أداء تحية العلم
14-10-2020
facebook share    
شارك الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد، رئيس جامعة الفيوم، يرافقه الأستاذ الدكتور/ حمدي نور الدين، عميد كلية التربية الرياضية، مراسم أداء تحية العلم خلال المعسكر الذي تقيمه كلية التربية الرياضية لطلابها، بحضور الأستاذ الدكتور/ محمود البشيهي، وكيل كلية التربية الرياضية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، و الأستاذ الدكتور/ أشرف العباسي الأستاذ بكلية التربية الرياضية وذلك اليوم الأربعاء ٢٠٢٠/١٠/١٤ بمركز الأنشطة الطلابية .
صرَّح أ.د أحمد جابر شديد أن الجامعة بصدد الانتهاء من إنشاء وتجهيز صالة رياضية على أحدث مستوى بتكلفة ٦ مليون جنيه، بالإضافة إلى إنشاء استاد رياضي يضم كافة التجهيزات التي تخدم جميع الأنشطة الخاصة بطلاب كلية التربية الرياضية وكافة طلاب الجامعة .
عقب ذلك تفقد سيادته عدداً من ملاعب النجيل الصناعي بالإضافة إلى تجهيزات الإضاءة الليلة وغرف تبديل الملابس، موجها الشكر للسادة أعضاء هيئة التدريس والطلاب على المجهود الكبير المبذول فى الإعداد والالتزام في المعسكر الرياضي متمنياً للجميع عاماً جامعياً ناجحاً .
وأشار أ.د حمدي نور الدين أن المعسكر الذي يقام على ملاعب وقاعات مركز الأنشطة الطلابية يستمر لمدة أسبوعين بمشاركة طلاب وطالبات من جميع المراحل الدراسية بكلية التربية الرياضية وذلك في إطار الأنشطة العملية .