ختام فعاليات اللقاء القمي السابع للطالب والطالبة المثاليين
16-7-2021
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ أحمد جابر شديد رئيس جامعة الفيوم شهد الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب، والأستاذ الدكتور/ طايع عبداللطيف، مستشار وزير التعليم العالي للأنشطة الطلابية، ورئيس لجنة التحكيم، حفل ختام اللقاء القمي السابع للطالب والطالبة المثاليين على مستوى الجامعات المصرية.
بحضور الأستاذ الدكتور/ هشام الجيوشي سكرتير عام الاتحاد الرياضي للجامعات، وعضو لجنة التحكيم، والأستاذ الدكتور/ رشدي العدوىي، عضو لجنة التحكيم، والأستاذ الدكتور/ محمود عبدالصادق، عضو لجنة التحكيم، والأستاذ الدكتور/ أشرف العباسي، عضو لجنة التحكيم، والأستاذ الدكتور/ أحمد حسني، مستشار رئيس الجامعة للأنشطة الطلابية، والدكتور/ وائل طوبار، منسق عام الأنشطة الطلابية بجامعة الفيوم، ورئيس لجنة التحكيم للدور التمهيدي.
وبحضور السادة أعضاء لجان التحكيم وأعضاء هيئة التدريس ورؤساء الوفود والطلاب والطالبات من الجامعات المصرية، وذلك يوم الخميس الموافق ٢٠٢١/٧/١٥ بقاعة الاحتفالات الكبرى
أكد أ.د. خالد عطا الله على أهمية هذه اللقاءات القمية، التي يشارك بها صفوة طلاب الجامعات، من خلال تنافس شريف، يعود بالنفع على مهارات ومعارف الطلاب، وتنمية الانتماء للجامعة كمؤسسة وكيان تعليمي، فضلا عن ترسيخ انتمائهم وولائهم للوطن.
كما أعرب عن سعادته لما شهده من طلاب الجامعات المشاركة لتميزهم علما وخلقا، متمنيا لهم النجاح في الحياة العملية بجانب الحياة العلمية والجامعية.
ووجه سيادته الشكر للسادة أعضاء لجان التحكيم، وإلى جميع القائمين على نجاح هذا الحدث من حيث التنظيم والإعداد والتسكين والتغطية الإعلامية المتميزة، التي أبرزت صورة مشرفة لجامعة الفيوم.
ومن جانبه أشاد أ.د. طايع عبداللطيف بالمستوى المتميز الذي شهده من أبنائة الطلاب، معبرًا عن سعادته بالأفكار الرائعة التي تذخر بها عقولهم، والتي ستكون نواة المستقبل لمصر الجديدة.

كما أضاف سيادته أن مصر فازت بهذا الجيل المتميز أكثر من الجامعات الفائزة اليوم، مشيدًا بجهود السيد رئيس جامعة الفيوم، والسادة النواب لما قدموه من جهد في استضافة هذا الحدث، وتواجدهم بين طلاب الوفود بصفة دائمة، ممايدل على مدى تقديرهم للمسؤلية.
كما أوضح أ.د. هشام الجيوشي أن تقديرات طلاب الجامعات خلال التقييم النهائي لعدد ١٤ طالب وطالبة كانت متقاربة، مما يدل على تميز كافة الوفود المشاركة من الجامعات، مؤكدًا أن عدد الطلاب المشاركين ١٢٠ طالب وطالبة، كانوا خير ممثلين لجامعاتهم وجيلهم.
وقام أ.د. خالد عطا الله بتكريم السادة أعضاء لجان التحكيم للدور النهائي والأدوار التمهيدية، وإهداء دروع التكريم وشهادات التقدير لكافة الجامعات المشاركة.
ومن ثم بدأت مراسم توزيع جوائز التميز، حيث فازت بها جامعة السادات وجامعة الاسكندرية، وأعلنت المراكز الثلاث الفائزة باللقاء القمي السابع للطالب والطالبة المثاليين، والتي أسفرت نتائجها للطلاب عن فوز عبدالرحمن سعد الطالب بكلية الصيدلة بجامعة الفيوم بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، في حين فاز الطالب/ عبد الرحمن محمد الطالب بجامعة النهضة بالمركز الثاني، وجاء الطالب/ محمد محمود بجامعة السويس في المركز الثالث.
كما أسفرت نتائج الطالبات المثاليات عن فوز الطالبة/ مايا مجدي الطالبة بجامعة حلوان بالمركز الأول على مستوى الجامعات المصرية، وفازت سلمي سعيد الطالبة بجامعة المنوفية بالمركز الثاني، والطالبة/ منة الله خالد بجامعة بني سويف بالمركز الثالث
هذا وقد تخلل الحفل عدد من الأغاني الوطنية لكورال جامعة الفيوم بقيادة المايسترو/ وائل حمدي، عقبه التقاط بعض الصور التذكارية للمشاركين.