رئيس جامعة الفيوم فى زيارة لمدينة الطالبات
8-1-2019
facebook share    
فى اطار حرص جامعة الفيوم على تقديم خدمة متميزة إلى طلاب وطالبات المدن الجامعية تفقد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبد الحفيظ رحيل القائم بأعمال رئيس جامعة الفيوم يرافقه الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور/ محمد عيسى نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث مدينة الطالبات بغرب التعاونيات بكيمان فارس وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 2019/1/8 بحضور الأستاذ/ أيمن حلبه أمين الجامعة المساعد للشئون المالية والدكتور/ وائل طوبار منسق عام الأنشطة الطلابية والأستاذة/ فايزة حجى مدير عام المدن الجامعية والأستاذ/ هشام رجب مدير عام رعاية الشباب وعدد من السادة الاعلاميين والصحفيين.
أكد الأستاذ الدكتور/ أشرف عبدالحفيظ أن الزيارة تعد من الزيارات الدورية التى تقوم بها إدارة الجامعة لتفقد جودة الخدمة المقدمة للطلاب المقيمين داخل المدن الجامعية.
مشيراً إلى حصول مدينة الطالبات على شهادة الايزو خلال العام الماضى مما يؤكد على تميز المدينة وتطبيقها المعايير الصحية لجودة الطعام المقدم مع توافر الإقامة اللائقة للطالبات مضيفاً بأن الجامعة تبذل المزيد من الجهد لتوفير كل سبل الراحة لأبنائها الطلاب.
ومن جانبه أقترح الأستاذ الدكتور/ خالد عطا الله على طالبات المدينة الجامعية بإجراء انتخابات فيما بينهم لاختيار 20 طالبة وتحديد يوم لكل منهم للإشراف على اعمال المطبخ وتجهيز الوجبات وإبداء الملاحظات.
مضيفاً أن ارضاء أذواق 3500 طالب وطالبة ليس بالأمر الهين ويتطلب الكثير من الجهد والتنوع فى اختيار الأطعمة لترضى كل الأذواق مؤكداً أن الجامعة تعمل على تقديم أفضل خدمة ممكنة فى تقديم وجبات صحية متنوعة متوازنة السعرات الحرارية طبقاً للإمكانيات المتاحة.
مشيراً أن الإشتراك الشهرى لطلاب المدن الجامعية 250 جنيهاً شهرياً وتكلفه إقامة الطالب بالمدينة بالتغذية 1400 جنية شهرياً.
وأكدت الأستاذة/ فايزة حجى أن استلام المواد الغذائية والدواجن يتم من خلال اخصائيين فى التغذية وأطباء بيطريين ذوى مستوى عالى من الخبرة وبناءاً على مواصفات صحية عالية.
وقام السادة الحضور بتفقد غرف الإقامة والمطبخ وتجهيز الوجبات ثم شاركوا الطالبات وجبة الغذاء والاستماع إلى المقترحات المطلوبة من طالبات المدينة.