ختام فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم
31-7-2019
facebook share    
أٌختتمت مساء اليوم فعاليات معسكر إعداد القادة بجامعة الفيوم والذي أقيم في الفترة من 27 وحتي 2019/7/31 بحضور السيد اللواء / عصام سعد محافظ الفيوم والسيد الأستاذ الدكتور / أشرف رحيل القائم بإعمال رئيس الجامعة والأستاذ الدكتور / خالد عطا الله نائب رئيس الجامعة لشؤون التعليم والطلاب والأستاذ الدكتور / محمد عيسي نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث وعدد من أساتذة الجامعة ومشرفي المعسكر والطلاب وذلك بقاعة المؤتمرات بالقبة.
قال السيد اللواء / محافظ الفيوم أنه دائما ما يحرص علي التواجد بكل الفعاليات التي تنظمها جامعة الفيوم ، وأشاد بالأنشطة التي تمت خلال المعسكر وقدم شكره للقائمين علي المعسكر والطلاب المشاركين في الخدمة العامه بشوارع المحافظة.
كما وجه محافظ الفيوم نصيحته للطلاب بضرورة التحلي بصفات القيادة والعمل بروح الفريق والأستفادة بأكبر شكل ممكن من كافة الأنشطة المقدمة من الجامعة.
وأشار محافظ الفيوم إلي أهمية مثل هذه المعسكرات التي تكسب الطلاب العديد من المهارات والمعارف الحياتية.
وقال الدكتور/ أشرف رحيل القائم بأعمال الجامعة أن المعسكر حقق العديد من الأهداف والقيم وشهد العديد من النشاطات الرياضية والثقافية والعلمية .
وأشاد رئيس الجامعة بشعار المعسكر الذي جاء تحت عنوان التمسك بالقيم والعادات الجامعية التي تمثل ركيزة أساسية في حياة الطلاب.
وعلي هامش الختام تم تكريم مشرفي وفود الكليات والفائزين بالجوائز الأولي في المسابقات المختلفة .