الاســــــــــــــم  (     Name        ) : أحمد طه محمد عبد التواب  (  Ahmad Taha Mohamad )
  الدرجة الوظيفية (  Ac. Positions ) : أستاذ متفرغ  ( Full Time Professor  )
  البريد الالكتروني (      E-mail       ) : atm00@fayoum.edu.eg
  الـكــلــــيــــــــة (       Faculty     ) : التربية  (  )
  القســــــــــــــم (  Department  ) : علم النفس التربوى  ( Psychology  )
  كـــــــــــــــــــود (  MIS CODE     ) : 684
لتعديل البيانات الاساسية يرجي الاتصال بمسئول MIS بكليتكم

    
البريد الالكتروني الجامعي
      لم يتم اختياره بعد

 
معيد21/07/200713/10/1984Demonstrator
مدرس مساعد13/10/1984 Assistant Lecturer
مدرس11/12/198818/03/1995Lecturer
استاذ مساعد18/03/199526/09/2007Assistant Professor
أستاذ26/09/2007 Professor
أستاذ متفرغ04/03/2015 Full Time Professor

تعديل بيانات التدرج الوظيفي يرجي الاتصال بمسئول MIS بكليتكم

        السيرة الذاتية(عربي)           .English C.V

1 assessment
2 comprehension
3 cross sectional study
4 cue type
5 defensive pessimism
6 distracting tasks
7 Emotional intelligence
8 gender
9 math disabilties
10 Mathematical Problem solving
12
 

البحثتاريخ اخر تحديث
استراتيجيات حل المشكلات الحسابية لدى الأطفال "دراسة نمائية" .مجلة كلية التربية بالفيوم 2007 31/12/2012
التشاؤم الدفاعي وعلاقته بأساليب التفكير .(بالمشاركة مع د. سالم شماس ، د. مجدي الدسوقي) مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس 2006 31/12/2012
الذكاء الوجداني وعلاقته بالقيادة التربوية لدى المعلمين . مجلة كلية التربية بالفيوم 2005 31/12/2012
الذكاء الوجداني : قياسه وعلاقته بكل من النوع والتحصيل الدراسي . مجلة معهد البحوث والدراسات التربوية - 2005 31/12/2012
المخاطر الأكاديمية وعلاقتها ببعض متغيرات الشخصية مجلة كلية التربية – جامعة عين شمس ، العدد 27 الجزء الأول 2003 31/12/2012
اثر موضع المثير ونمط الالماعة على الانتباه البصري واستراتيجياته لدى طلاب كلية التربية بصلالة . كلية التربية –جامعة الزقازيق - 2002 31/12/2012
أسلوب الاندفاع التروي وعلاقته باستراتيجيات حل المشكلة. مجلة كلية التربية - بنها - 1998 31/12/2012
العمليات المعرفية المسهمة في فهم اللغة . مجلة علوم وفنون – جامعة حلوان - 1994 31/12/2012
أثر المهام المشتتة على الفهم ودور الذاكرة قصيرة المدى في ذلك . مجلة علوم وفنون – جامعة حلوان - 1994 31/12/2012
أثر مدى الذاكرة العاملة على الفهم. مجلة علم النفس – الهيئة المصرية العامة للكتاب - 1993 31/12/2012
12