|
رقم التليفون : 6334992 084 |
|
رقم الفاكس : 6342673 084
|
البريد الإلكتروني : ahm01@fayoum.edu.eg
|
المكتب : مبنى كلية التربية |
عنوان المراسلة البريدي : الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوي - رقم بريدي
:63514 |
|
ليسانس : آداب و تربية - شعبة اللغة الإنجليزية
- كلية التربية - جامعة الفيوم - 2006. |
الدبلوم المهنية في التربية شعبة التربية الخاصة
- كلية التربية – جامعة الفيوم - 2007
. |
الدبلوم الخاصة في التربية شعبة
علم النفس التربوي - كلية التربية – جامعة الفيوم
- 2008. |
|
|
معيد : من 2011 إلى 2014 |
مدرس مساعد : من 2014 إلى2015 |
مدرس : من 2015 إلى 2020 |
أستاذ مساعد : من 2020 حتى الآن |
|
|
القيام بالتدريس بقسم علم النفس التربوي بالكلية لمعمل علم النفس التربوى . |
مشارك فى أعمال لجان تنظيم المؤتمرات التي تقام بالكلية كل عام اعتباراً من 2008 . |
|
|
الوظائف التنفيذية
. |
استراتيجيات الفهم القرائى
. |
|
|
دورة ICDL . |
دورة بعنوان " مهارات العرض الفعال " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان
" الساعات المعتمدة " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " التدريس باستخدام التكنولوجيا " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان
" إدارة الوقت و الاجتماعات " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان
" الإدارة الجامعية " من جامعة الفيوم . |
دورة بعنوان " اخلاقيات البحث العلمى " من جامعة الفيوم . |
|
|
الوظائف التنفيذية وعلاقتــــها باسـتراتيجيات
الفهـم القرائـــي للغة الإنجليزيـــة
لدي طلبة المرحلة الثانوية
. |
أثر تنشيط الذاكرة العاملة فى تحسين عملية الترجمة
لدى طلاب الجامعة
. |
|
|
الإسهام النسبى لتوجهات أهداف الإنجاز والمرونة المعرفية والاستقلالية فى تعلم اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية فى التنبؤ بأداء طلاب الدراسات العليا بجامعة الفيوم على اختبار التوفل
. |
فاعلــية برنامـج مقـترح قائم على الرســوم المتحـركة في تنـمية بعض المهارات الرياضية والثقة بالنفس لدى التلاميذ المعـاقين عقليًا "القابلين للتعلم"
. |
نمذجة العلاقات السببية بين بعض المتغيرات المعرفية والوجدانية والإنجاز الأكاديمي لدي طلاب المرحلة الإعدادية
. |
النموذج البنائي للعلاقات بين قلق الكتابة والفاعلية الذاتية المدركة فيها وإستراتيجياتها والأداء الكتابي في اللغة الإنجليزية كلغة أجنبية لدى طلاب كلية التربية
. |
برنامجٌ تدريبي قائمٌ على بعض عادات العقل المنتجة وأثره في خفض التسويف الأكاديمي وقلق المستقبل لدى طلاب كلية التربية
. |
دور استراتيجيات التنظيم الدافعى ونمط المعالجة العميق والسطحى للمعلومات في الانخراط في التعلم: اختبار الدور الوسطي والمعدِل لإدارة الجهد
. |
التدريب على برنامجN-Back وأثره في تحسين التنظيم المعرفي الانفعالي والحساب الذهني لدى الطلبة المعلمين بكلية التربية
. |
تحليل مسار العلاقات السببية بين التنمر الإلكتروني وإدمان الإنترنت والقلق الاجتماعي وأساليب المعاملة الوالدية كما يدركها الأبناء من طلاب المرحلة الثانوية
. |
|
|
|
|