|
رقم التليفون : 6334992 084 |
|
رقم الفاكس : 6342673 084
|
البريد الإلكتروني : gsm00@fayoum.edu.eg
|
المكتب : مبنى كلية التربية |
عنوان المراسلة البريدي : الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوي - رقم بريدي
:63514 |
|
بكالوريوس : علوم وتربيه – قسم الرياضيات والحاسب الآلي
.كلية التربية - جامعة الفيوم - 2008
|
دبلوم مهنية : في التربية - شعبة إعداد الاخصائي النفسي
كلية التربية -جامعة الفيوم .
|
|
|
معيد : من 2009 إلى 2013 |
مدرس مساعد : من 2013الى 2022 |
مدرس : من 2022حتى الآن |
|
|
صدق مقياس وكسلر لذكاء الراشدين (الصورة الرابعة المصرية) باستخدام كل من نظرية الاستجابة للمفردة وتحليل مقياس موكين |
|
البرامج التدريبية للتنمية البشرية
|
قياس عمليات تجهيز المعلومات
|
استراتيجيات ما وراء المعرفة
|
|
|
دورة تدريب المدربين (TOT)
بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة الفيوم
خلال الفترة من 3 أغسطس الي 7 أغسطس 2008
بساعات تدريبية 35 ساعة.
|
دورة في تنمية التفكير والمهارات الادارية " الفرع السلوكي"
بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة الفيوم
خلال الفترة من 5 يوليو الي 15يوليو 2008
في جامعة الفيوم بساعات تدريبية 75 ساعة.
|
دورة في "فن الاتصال الفعال"
المركز الكندي للتنمية البشرية
في 30 ابريل 2008
|
دورة في تنمية التفكير والمهارات الادارية " الفرع الإداري"
بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة الفيوم
خلال الفترة من 26 يناير الي 5فبراير 2008
في جامعة الفيوم بساعات تدريبية 75 ساعة
|
ندوة بعنوان " قوة التغيير الفعال لبرامج التنمية البشرية"
في مركز كامبريدج
|
دورة في تنمية التفكير والمهارات الادارية " الفرع المعرفي"
بالتعاون مع كلية الهندسة جامعة الفيوم
خلال الفترة من 27 يناير الي 6 فبراير 2007
في جامعة الفيوم بساعات تدريبية 75 ساعة.
|
"إدماج مبادئ حقوق الإنسان في المكون الثقافي لطلبة الجامعات".
خلال الفترة من 25 الي 27 ديسمبر 2007
بالتعاون بين المشروع القومي لنشر ثقافة حقوق الانسان وبين
المجلس الاعلي للجامعات وجامعة الفيوم.
|
|
|
ICTP " "
دورة مايكروسفت لتدريب المعلمين
خلال الفترة من: 16 الي 24 أغسطس 2007
بالتعاون بين مايكروسوفت و ICTP و وحدة التعليم المصري.
|
"PHOTOSHOP"
في نادي المحافظة بالفيوم
خلال الفترة من : 5 الي 13 أغسطس 2009
|
مقيد في ICDL
. |
مجموعة OFFICE. |
|
|
دراسة سيكومترية في تطوير مقياس لمرونة الغلق باستخدام نظرية الاستجابة للمفردة الاختبارية. |
|
|
|