|
نمذجة بنية العلاقات السببية بين إدمان الانترنت والضغوط الأكاديمية والدعم الأكاديمي والتشويه المعرفي والتوافق الأكاديمي لدى الطالبات المعلمات
|
أثر برنامج تدريبي قائم على عادات العقل في خفض العنف المدرسي لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية
|
الإسهام النسبي لمعتقدات فاعلية الذات الأكاديمية والتوجه المستقبلي (المهني/ الأسري) في التنبؤ بالتوافق مع الحياة الجامعية
|
الإسهام النسبي للنوموفوبيا في التنبؤ بالتسويف الأكاديمي والعلاقات الأسرية لدى الطلاب المعلمين
|
أثر برنامج قائم على حل المشكلات الأكاديمية في تحسين الأمل الأكاديمي ومعتقدات التمكن لدى طلبة الجامعة
|
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذكاء المنظومي والطموح المهني والتفكير الإيجابي وجودة الحياة المدركة لدى المعلمين والمعلمات.
|
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الاتجاه نحو التعلم بالأجهزة المحمولة (التابليت المدرسي) واليقظة العقلية والتنظيم الذاتي الأكاديمي والتوجه نحو الهدف والإنجاز الأكاديمي لدى تلاميذ الصف الثالث الإعدادي
|
العلاقة بين أساليب التفكير واستراتيجيات مواجهة المواقف الضاغطة
في البيئة الجامعية لدى الطلاب الضعاف تحصيليا
|
أثر القمع الصوتي في استراتيجيات حل المشكلات الحسابية لدى طلاب كلية التربية
(دراسة تجريبية)
|
أثر التحميل على المكون البصري- المكاني والجسر المرحلي للذاكرة العاملة في استراتيجيات حل المشكلات الحسابية (دراسة تجريبية)
|