|
رقم التليفون : 6334992 084 |
|
رقم الفاكس : 6342673 084
|
البريد الإلكتروني : sna00@fayoum.edu.eg
|
المكتب : مبنى كلية التربية |
عنوان المراسلة البريدي : الفيوم - جامعة الفيوم - كلية التربية - قسم علم النفس التربوي - رقم بريدي
:63514 |
|
بكالوريوس : العلوم والتربية ( الرياضيات و الحاسب الآلى ) - كلية التربية - جامعة الفيوم - 2007 |
دبلومة مهنية في التربية "أخصائي نفسى " . |
دبلومة خاصة علم النفس التربوي . |
|
|
معيد : من 2008 إلى 2013 |
مدرس مساعد : من 2013 إلى 2017 |
مدرس : من 2017 إلى 2022 |
أستاذ مساعد : من 2022 حتى الآن |
|
|
صعوبات التعلم . |
التفكير الإحصائي . |
|
|
مهارات التدريس الفعال FLDB .
|
دورة TOEFL .
|
|
|
عنوان الرسالة العلمية :"أثر استراتيجيات التعلم المنظم ذاتياً فى الإنجاز الأكاديمى وفقاً لنمط السيطرة الدماغية " |
"التدريب على مهارات ما وراء الذاكرة وأثره فى تحسين تجهيز المعلومات الرياضية والإتجاه نحو المادة لدى تلاميذ المرحلة الإبتدائية ذوى صعوبات تعلم الرياضيات " |
|
|
التدريب على الإدراك الاجتماعى وأثره فى تحسين بعض المهارات الإجتماعية وخفض التشوه المعرفى لدى الطلاب المعلمين أُحادى الرؤية. |
تحليل مسار العلاقات السببية المباشرة وغير المباشرة بين الذكاء المنظومى والطموح المهنى والتفكير الإيجابى وجودة الحياة المدركة لدى المعلمين والمعلمات. |
العلاقات السببية بين الصمود الأكاديمى والعوامل الخمسة الكبرى للشخصية والمساندة الاجتماعية لدى عينة من طلبة الجامعة "دراسة سيكومترية كلينيكية". |
عادات العقل المنبئة بفاعلية الذات الإبداعية والتوافق الأكاديمى لدى طلاب كلية التربية. |
تحليل مسار العلاقات السببية بين الضغوط النفسية والتنظيم المعرفى الانفعالى ودافعية الإنجاز والانخراط فى التعلم عن بعد لدى طلاب الجامعة فى ظل جائحة كورونا (COVID-19). |
الإسهام النسبى لليقظة العقلية والعبء المعرفى وبعض المتغيرات الديموغرافية فى التنبؤ بالتسويف الأكاديمى لدى الطلاب المعلمين. |
تحليل مسار العلاقات السببية بين الحكمة والدافعية العقلية وأساليب اتخاذ القرار لدى طلاب المرحلة الثانوية. |
نمذجة العلاقات السببية بين النهوض الدراسى وأنماط التواصل الأسرى والأهداف المثلى للشخصية والشغف الأكاديمى والازدهار النفسى لدى طلاب المرحلة الثانوية. |
|
|
|
|