رابعا: آلية تلقي الشكاوي: يتم تلقى الشكوى باحدى
طريقتين:
1. عن طريق الحساب البريدى المخصص والموجود على موقع الكلية.
med.complaints@fayoum.edu.eg
2. عن طريق صناديق الشكاوى.
3. يراعى كتابة بيانات صاحب الشكوى (الإسم - الفرقة - الوظيفة - رقم التليفون –
البريدالإلكتروني، رقم البطاقة الشخصية) للتواصل بين اللجنة وصاحب الشكوى.
4. يراعى التأكيد على انه لن يتم النظر الى الشكاوى الكيدية، المحتوية على
ألفاظ غير لائقة، أو التى بها اى تحريض على العنف او الفتنة ويتم وضع هذه
العبارة على موقع الكلية.