الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام

إدارة العلاقات العامة

تختص إدارة العلاقات العامة بتنفيذ ومتابعة عدد من المهام الرئيسة، والتي تشمل:-

- تنظيم المؤتمرات والندوات والمراسم الثقافية والمعارض والاحتفالات والاجتماعات العامة للجامعة وكلياتها ووحداتها.

- تنظيم حفل عيد العلم لتكريم أعضاء هيئة التدريس، والعاملين المتفوقين علميًا، وأوائل طلاب الجامعة.

- إعداد وتنفيذ برامج تدعيم العلاقات بين أسرة الجامعة من جانب، والطلاب من جانب آخر، للتعرف على اتجاهاتهم، والاستماع إلى مشاكلهم، ومحاولة إيجاد حلول لها.

- إعداد وتنفيذ برامج الرحلات والمعسكرات، بالإضافة إلى إعداد المسابقات الرياضية، ومسابقات القرآن الكريم للعاملين وأسرهم.

- تنظيم حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة.

- استقبال ضيوف الجامعة وزائريها والإشراف على إقامتهم.

- التعاون مع اتحاد الطلاب في تنظيم المسابقات السنوية، لاختيار الطالب المثالي، والاحتفال باستقبال الطلاب الجدد.

- تنظيم حفلات التكريم لأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، الذين بلغوا سن التقاعد.

- الاشتراك مع إدارة رعاية العاملين بالجامعة، في وضع سياسة وبرامج الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية والثقافية، حتى يمكن رفع مستواهم وكفاءتهم الإنتاجية.

- مشاطرة السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فى المناسبات المختلفة.

- إعداد دليل تليفونات يتضمن أسماء الكليات والإدارات.

- الإشراف على تسليم أرواب التخرج والمناقشات العلمية.

- الإشراف على تجهيز قاعات الاحتفالات لكافة الأحداث والفعاليات الخاصة بالجامعة.