الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام
إدارة العلاقات العامة
تختص إدارة العلاقات العامة بتنفيذ ومتابعة عدد من المهام الرئيسة، والتي تشمل:-
- تنظيم المؤتمرات والندوات والمراسم الثقافية والمعارض والاحتفالات والاجتماعات العامة للجامعة وكلياتها ووحداتها.
- تنظيم حفل عيد العلم لتكريم أعضاء هيئة التدريس، والعاملين المتفوقين علميًا، وأوائل طلاب الجامعة.
- إعداد وتنفيذ برامج تدعيم العلاقات بين أسرة الجامعة من جانب، والطلاب من جانب آخر، للتعرف على اتجاهاتهم، والاستماع إلى مشاكلهم، ومحاولة إيجاد حلول لها.
- إعداد وتنفيذ برامج الرحلات والمعسكرات، بالإضافة إلى إعداد المسابقات الرياضية، ومسابقات القرآن الكريم للعاملين وأسرهم.
- تنظيم حفل سنوي لتكريم المتفوقين من أبناء أعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالجامعة.
- استقبال ضيوف الجامعة وزائريها والإشراف على إقامتهم.
- التعاون مع اتحاد الطلاب في تنظيم المسابقات السنوية، لاختيار الطالب المثالي، والاحتفال باستقبال الطلاب الجدد.
- تنظيم حفلات التكريم لأعضاء هيئة التدريس، والعاملين، الذين بلغوا سن التقاعد.
- الاشتراك مع إدارة رعاية العاملين بالجامعة، في وضع سياسة وبرامج الرعاية الاجتماعية والصحية والترفيهية والثقافية، حتى يمكن رفع مستواهم وكفاءتهم الإنتاجية.
- مشاطرة السادة أعضاء هيئة التدريس والعاملين بالجامعة فى المناسبات المختلفة.
- إعداد دليل تليفونات يتضمن أسماء الكليات والإدارات.
- الإشراف على تسليم أرواب التخرج والمناقشات العلمية.
- الإشراف على تجهيز قاعات الاحتفالات لكافة الأحداث والفعاليات الخاصة بالجامعة.
|
|