|
أمل جودة محمود (2019). "التعلم النقال (المتزامن وغير المتزامن) باستخدام تطبيق "نيربود"Nearpod وأثره على تنمية مهارات تصميم وتطوير المحتوى التعليمي النقال والدافعية للتعلم لدى طلاب الدراسات العليا"،مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث، قيد النشر. القاهرة، جمهورية مصر العربية. |
أمل جودة محمود (2019). "نمطا المناقشة الإلكترونية (الموجهة والحرة) في فصول جوجل التعليمية وأثرهما على تنمية معارف ومهارات تصميم وتطوير القصص الرقمية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم "، مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث، مجلد (29)، العدد االرابع. القاهرة، جمهورية مصر العربية. |
أمل جودة محمود (2019). "الدعامات التعليمية )النصية – النصية والمصورة) في المنصة الإلكترونية الاجتماعية "إدمودو"وأثرها على تنمية الجانب المعرفي والمهارى لتصميم وتطوير المكتبات الرقمية الشخصية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم "، مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث، مجلد (29)، العدد الثاني. القاهرة، جمهورية مصر العربية. |
أمل جودة محمود (2018). "أثر استخدام الخرائط الذهنية في استراتيجيتي التعلــم الإلكتروني (الفردي والجماعي) بمنصة الفيسبوك على تنمية مهارات البحث في بنك المعرفة المصري لدى طلاب تكنولوجيا التعليم "، مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث، مجلد (28) ، العدد الرابع، الجزء الثالث. القاهرة، جمهورية مصر العربية. |
أمل جودة محمود (2017). "التفاعل بين توقيت عرض مقاطع اﻟﻔﻴﺪﻳﻮﺍﻟﺮﻗﻤي "اليوﺗﻴﻮﺏ" (قبل الدرس العملي وبعده) من خلال منصة الفيسبوك والأسلوب المعرفي (التركيز - السطحي) وأثره على تنمية مهارات تصميم وتطوير الإنفوجرافيك التعليمي لدى طلاب تكنولوجيا التعليم"، مجلة الجمعية المصرية لتكنولوجيا التعليم: سلسلة دراسات وبحوث، مجلد (27) ، العدد الثاني، الجزء الثاني. القاهرة، جمهورية مصر العربية. |
Gouda, A. (2007). “Using Distance Learning Networks to Develop Teachers’ Knowledge in Egypt”, Paper presented at the Arabic Association for Educational Technology Conference, 5-6 September 2007. |
Gouda, A. and Banks, F. (2006). “The Impact of Professional Dignity on the Development of Teacher Knowledge." Progressio: South African journal for open and distance learning practice. Vol28, no. 1. Pretoria: Unisa Press. |
Gouda, A. and Banks, F. (2006). "Distance Learning Network for Teachers' Professional Development in Egypt: Managerial and Technological Issues." Open and Distance Learning Praxis in Africa Monograph no. 2: Managing Resources, Processes and Costs of ODL. Pretoria: Unisa Press |
Gouda, A. and Banks, F. (2006). The Impact of Using a Distance Learning Network on Building Teachers’ Communities of Practice in Egypt, paper presented to The 5th International Conference on Networked Learning, Lancaster University, United Kingdom, 10 – 12 April, 2006. |
Gouda, A. and Banks, F. (2005). The Role of Professional Development Networks in Reforming Mathematics Education in Egypt, paper presented to The 8th International Conference “Reform, Revolution and Paradigm Shifts in Mathematics Education”, Johor Bharu , Malaysia ,25 Nov. - 1 Dec. 2005. Also available at URL: http://math.unipa.it/~grim/21_project/21_malasya_2005. |
Gouda, A. and Banks, F. (2005). Professional Dignity and Reforming teachers' Practice: A Case Study of a Distance Learning Network in Egypt, paper presented to The 11th Cambridge International Conference on Open and Distance Learning, Cambridge, United Kingdom, 20-23 September 2005. |
Gouda, A. and Banks, F. (2005). Pedagogical Issues in Using Networks for Teachers’ Continuous Professional Development in Egypt, paper presented to ED- MEDIA, World Conference on Educational Multimedia, Hypermedia & Telecommunication, Montréal, Canada, 26 June-2July 2005 |
Gouda, A.( 2003). Pedagogical and Social Issues in Using Multimedia in Mathematics Education, paper presented to Intensive Programme on e-Learning of Socrates Project EDIL, European Doctorate in Teaching and Teacher Education, University of Latvia, Latvia, 2-12 July 2003. Also available at URL: http://www.pa-linz.ac.at/international/Alert/Tntee/Tntee_publication/ELHEII/amal.pdf. |
Hudson, B.; El-Gamal, A.; Gouda, A….et al. (2000). "Developing a European Learning Community: Reflections on Teaching, Learning and the Process of Curriculum Development", In Hudson, B. and Todd, M. (EDs), Internationalising the Curriculum in Higher Education: Reflecting on Practice, Sheffield Hallam University Press, pp.111-127. |
Hudson, B.; El-Gamal, A.; Gouda, A…. et al. (2000). A European Learning Environment: Reflection on Teaching and Learning in a Multinational Virtual Learning Community, ICCE/ICCAI 2000, Taipei, Taiwan. |