E-Word of Mouth and its Effect on Hotel's Customer Purchasing Decision
Determinants of Electronic word of mouth (EWOM) influence on hotel customers' purchasing decision
The role of demographic characteristics in determining the influence of "EWOM" on hotel customer trust
سلوكيات وأخلاقيات المهنة، 2015
إدارة الوقت والإجتماعات،2014
مهارات الإتصال الفعال، 2014
نظم الساعات المعتمدة، 2014
إدارة الفريق البحثى، 2014
جامعة عين شمس جامعة الاسكندرية جامعة أسيوط جامعة بنها جامعة بني سويف جامعة القاهرة جامعة الفيوم جامعة حلوان جامعة كفر الشيخ جامعة المنصورة جامعة المنيا جامعة المنوفية جامعة بورسعيد جامعة سوهاج جامعة جنوب الوادي جامعة قناة السويس جامعة طنطا جامعة الزقازيق جامعة دمنهور جامعة دمياط جامعة اسون جامعة مدينة السادات جامعة السويس جامعة العريش