|
رقم التليفون : 6334992 084
|
|
رقم الفاكس: 6342673 084 |
البريد الإلكتروني : wss01@fayoum.edu.eg |
المكتب: مبنى كلية تربية - الدور الأول - مبنى مدرج الأستاذ الدكتور / صوفي أبو طالب
|
عنوان المراسلة البريدي: جامعة الفيوم - كلية التربية- قسم المناهج وطرق التدريس - رقم بريدي :63514 |
|
ليسانس : الآداب والتربية - شعبة
اللغة الفرنسية - جامعة القاهرة ، فرع الفيوم - كلية
التربية - 2003
|
دبلوم خاص في التربية - كلية التربية - جامعة الفيوم - مايو 2005 |
ماجستير في الآداب والتربية : تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية - كلية علوم التربية - جامعة مونكتون - اقليم نيو برنزويك, كندا - 2010 سبتمبر 2010 . |
دكتوراة : الفلسفة في التربية - تخصص مناهج وطرق تدريس اللغة الفرنسية - جامعة شيربروك - مقاطعة كيبيك، كندا - 2017 |
|
|
معيد : من
2004 حتى 2010 .
|
مدرس مساعد : من
2010 حتى 2018 .
|
مدرس : من
2019 حتى الآن .
|
|
|
استخدام النشاط المسرحي في تنمية مهارات الكتابة الابداعية لدي متعلمي الفرنسية كلغة ثانية
ملخص رسالة الماجستير باللغة الفرنسية
|
استخدام الكاريكاتير في تنمية مهارات القراءة الناقدة لدي متعلمي الفرنسية كلغة أجنبية واتجاهاتهم
ملخص رسالة الدكتوراه باللغة الفرنسية |
|
|
تنمية مهارات اللغة من خلال الفنون
|
تنمية مهارات القراءة الناقدة والكتابه الابداعية |
تدريس الفرنسية لأغراض خاصة |
المنهج الكيفي في البحوث التربوية
|
|
|
تدريس معمل وسائل وتكنولوجيا التعليم بكلية التربية جامعه الفيوم في الفتره من 2004 إلى 2007 ثم من 2010 إلى 2013. |
تدريس معمل علم نفس بكلية التربية جامعة الفيوم في الفتره من 2006 إلى 2007
|
العمل بالتدريس دريس في جامعه شيربروك في الفتره من 2013 إلى 2018 |
حضور الكثير من المؤتمرات العلمية المنعقدة في بعض كليات التربية بمصر وكندا وفرنسا
|
المشاركات في أكثر من 50 ورشة عمل في مجال التربية، المناهج، وعلم النفس جامعات كندا وفرنسا |
المشاركه في ورش عمل عن الترجمة في المجلس الأعلي للثقافة بمصر وفي مراكز لغات عالمية بكندا |
|
|
شهادة تميز من المركز الثقافي الفرنسي 2003 |
DELF, 2004
|
منحة تميز دراسية مقدمة من البرنامج الكندي لمنح الفرانكفونية، لدراسة الماجستير بكندا 2007. |
ICDL, 2010
|
IELTS, 2011 |
DALF, 2012 |
بعثة درسية مقدمة من وزارة التعليم العالي بجمهورية مصر العربيه لدراسة الدكتوراه بكندا 2013
|
TEFAQ, 2014 |
|
|
|