فتح باب التسجيل لدورات شهر يونيو on line بمركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس

تاريخ البدء:  23مايو2020
تاريخ الانتهاء:   1يوليو2020



 

يعلن

مركز تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس

عن

استمرار عقد الدورات التدريبية on line
خلال شهر يونيو 2020م

 وذلك حتى صدور قرارات جديدة من شأنها عودة العمل بالجامعة بشكل طبيعى مرة أخرى، أو الاستمرار فى تعليق الدراسة
وعلى جميع السادة الراغبين فى الاشتراك بالدورات قراء النقاط التالية بعناية لأهميتها:

1- مدة عقد برامج الترقى المجانية 3 أيام تبدأ من الساعة العاشرة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً (من 10 ص- 1 ظ) لمن هم على رأس العمل حالياً فقط، يسمح خلالها بتغيب المتدرب لمدة 15 دقيقة فقط لليوم التدريبي الواحد، فى حالة فقد التواصل مع المدرب ليوم تدريبى واحد فقط يصبح اليوم لاغياً ويتم تعويضه لاحقاً، وفى حالة تكرار فقد الاتصال أو الانسحاب من البرنامج لأى سبب من الأسباب يتم الغاء البرنامج وعدم احتسابه (الاعتذار عن حضور البرنامج يكون قبل الانعقاد ب 48 ساعة).

2- حجز الدورات التدريبية بحد أقصى دورة واحدة مجانية فى الشهر.

3- عدد السادة المتدربين فى البرنامج التدريبى الواحد 12 متدرب فقط.

4- مراسلة المركز لحجز الدورات تكون من خلال البريد الالكترونى الجامعى للسادة أعضاء هيئة التدريس فقط، ولن يتم الالتفات لأية ايميلات أخرى غير البريد الرسمى للجامعة. (مرفق مصفوفة البرامج المتاحة)

. مع ضرورة التأكيد على التالى:

- الإيميل المرسل للمركز يجب أن يكون عبارة عن طلب للاشتراك بالبرنامج موجه باسم السيد الدكتور/ مدير المركز، يذكر فيه اسم البرنامج وتاريخه واسم عضو هيئة التدريس.

- أن يكون الإيميل المرسل من عضو هيئة التدريس إيميل منفصل ومستقل وله عنوان محدد على سبيل المثال (طلب للاشتراك فى دورة .......)، ولا يلتفت لأى أيميل Reply (رد على الرسالة الأصلية).

- لابد أن يشتمل الإيميل على جميع بيانات المرسل (الاسم بالكامل حسب شهادة الميلاد وليس اسم الشهرة - الكلية - القسم - رقم الهاتف)

- يتم الرد على الايميلات خلال أيام العمل الرسمية من الأحد للخميس من الساعة 9ص - حتى 2 ظ.

- لن يتم الرد على أيه ايميلات تفتقد الشروط السابقة (ونشكركم على تفهمكم).

5- لمن يرغب الاشتراك فى البرامج التدريبية خلال شهر يونيو يجب تفعيل البريد الالكترونى الجامعى لغير المفعلين، وتحميل برنامج ingwebex meet على التليفون المحمول أو جهاز الكمبيوتر الخاص به، وسوف يتلقى المشاركون ايميل من المركز قبل انعقاد البرنامج برابط الدخول (link) وخطوات الدخول للبرنامج بالتفصيل ( صورة لأيقونة البرنامج).

6- أولوية الاشتراك بالبرامج التدريبية on line (المجانية) تكون من خلال مراسلة المركز من قِبل السيد الأستاذ الدكتور/ عميد الكلية أو أحد السادة الوكلاء للمركز عن طريق البريد الإلكترونى بأسماء أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الذين تتوقف أوراق ترقيتهم أو ترقيهم للدرجة الأعلى أو المعينين الجدد على حضورها واجتيازها (حسب البرامج المتاحة المعلنة من قبل المركز) وموافاتنا بعدد الدورات الذين هم فى حاجة ضرورية للالتحاق بها، وذلك تيسيراً لهم لتقديم أوراقهم مستوفاه إلى المجالس العلمية ومجلس الجامعة الموقر.

7- الاستمرار فى عقد الدورات المكثفة برسوم وقدرها 350 جنيه للسادة أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة الراغبين فى الاشتراك من جامعة الفيوم أو جامعات مصر المختلفة وكذلك المجتمع المحلى.

8- مراسلة المركز من خلال البريد الإلكتروني للإشتراك بالدورات التدريبية يعد بمثابة تعهد من عضو هيئة التدريس بتسليم استمارة التقدم للبرنامج موثقة من الكلية والتى تثبت أنه على قيد العمل فور العودة للعمل بشكل طبيعى، وفى حالة ثبوت العكس يتحمل عضو هيئة التدريس مسؤولية المخالفة وعقوباتها كاملة.

9- تقييم السادة المدربين والحضور طوال مدة البرنامج والمشاركة الفعالة والمناقشات واستخدام كاميرا الفيديو فى حال طلب المدرب ذلك من المتدربين شروط اجتياز البرنامج.