يعلن قطاع الشئون الثقافية والبعثات عن فتح باب التقدم لعدد (10) بعثات قصيرة الاجل لمدة ستة أشهر مقدمة للأساتذة المساعدين والمدرسين والمدرسين المساعدين المتخصصين في المجالات ذات الاولوية بحسب استراتيجية الكلية. معايير التقدم : - إستيفاء متطلبات قطاع الشئون الثقافية والبعثات. - التواصل مع أستاذ جامعي من جامعة أجنبية للحصول على موافقة مبدئية للاستضافة بتلك الجامعة. المستندات المطلوبة : 1-خطاب يتضمن موافقة مبدئية للاستضافة بجامعة أجنبية. 2-خطة بحيثة / تدريبية مقبولة من جانب أستاذ بجامعة أجنبية. 3-سيرة ذاتية باللغتين الإنجليزية والعربية. 4-نسخة من شهادة التويفل / الايلتس (وذلك بالنسبة للمدرسين المساعدين ). 5-نسخة من شهادة الماجستير (بالنسبة للمدرسين المساعدين ). 6-نسخة من شهادة الدكتوراه (بالنسبة للمدرسين والاساتذة المساعدين ). تقدم المستندات المطلوبة الي مكتب السيد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث . على ان يقوم مكتب العميد التابع له الباحث بتسليم جميع المستندات كاملة (مع ترتيب طلبات التقدم بحسب درجة اولويتها ) في موعد اقصاه 23 إبريل 2013. - لمزيد من المعلومات ، يرجى التواصل مع مكتب السيد نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث من خلال : ت/فاكس : 0846377064 هاتف محمول : 01224002885 بريد إلكتروني : vppgr@fayoum.edu.eg |