وظائف شاغرة بمشروع نظم المعلومات الادارية بجامعة الفيوم

تاريخ البدء:  14أكتوبر2010
تاريخ الانتهاء:   25أكتوبر2010



 


وظيفة مطور قواعد بيانات

الشروط:
o أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الحاسبات ومعلومات, الهندسة, او التربية نوعية تخصص تكنولوجيا التعليم.
o أن يكون ملماً بتطبيقات الحاسب الآلي المختلفة.

الوصف الوظيفى:
o تحليل النظم ومعرفة آليات وترتيب التعامل معها.
o تحديد مشاكل البرامج وكيفية إصلاحها.
o التنسيق مع مسئولي الشركة المقدمة للبرنامج فيما يخص مشاكل النظام والجدول الزمنى لحلها.
o تقديم الدعم الفنى لموظفي شئون الطلاب والدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس بكليات الجامعة.
o الحفاظ على قواعد البيانات نشطة ومعالجتها طوال اليوم.
o إنشاء حسابات مستخدمى النظام للوظائف المختلفة وتحديد الصلاحيات (بالاعتماد على بيانات مستخدمى النظام فى الكليات المختلفة).
o مراقبة مستخدمى النظام (من خلال البرنامج) ومراجعة أوقات الدخول وعدد مرات التعامل.
o تجهيز الخوادم لكل من التطبيقات Application Servers وقواعد البيانات Database وتحديد آلية استخدام الخوادم وصيانتها.
o تأمين الخوادم والأجهزة بالمشروع من الفيروسات.
o عمل نسخة احتياطية للبيانات.
o إستخراج البيانات من قاعدة البيانات وذلك من البيانات التى لايمكن الحصول عليها من واجهة المستخدم.
o إجراء التعديلات الضرورية التى لايمكن إجراءها إلا من خلال قاعدة البيانات.


وظيفة مسئول دعم فنى

الشروط:
o أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الهندسة أو حاسبات ومعلومات أو تربية نوعية تخصص تكنولوجيا التعليم.
o أن يكون ملماً بتطبيقات الحاسب الآلي المختلفة.

الوصف الوظيفي:
o إدخال جميع البيانات الخاصة بجميع مكونات المشروع.
o طباعة جميع البيانات التي تم إدخالها.
o استخراج التقارير المختلفة المطلوبة من النظام.
o متابعة موقف البرامج فى كليات الجامعة.
o إعداد التقارير الخاصة بمعدلات الأداء ومدى تقدم المشروع.
o متابعة أداء موظفى شئون الطلاب والدراسات العليا وأعضاء هيئة التدريس.
o تنظيم تدريبات للتعرف على النظام وإعداد ورش عمل للموظفين بالجامعة الذين يتعاملون مع النظام.
o لتأكد من عمل جميع أجهزة الحاسبات والطابعات الخاصة بالمشروع.


وظيفة مدخل بيانات

الشروط:
o أن يكون حاصلاً على بكالوريوس الهندسة أو حاسبات ومعلومات أو تربية نوعية تخصص تكنولوجيا التعليم.
o أن يكون ملماً بتطبيقات الحاسب الآلي المختلفة.

الوصف الوظيفي:
o إدخال جميع البيانات الخاصة بجميع مكونات المشروع.
o طباعة جميع البيانات التي تم إدخالها.
o استخراج التقارير المختلفة المطلوبة من النظام.



 

وظيفة مسئول إداري


الشروط المطلوبة:
o أن يكون حاصلاً على بكالوريوس تربية أو آداب أو أي مؤهل عالي.
o أن يكون ملماً بتطبيقات الحاسب الآلي مثل مجموعة الـ Office.
o يفضل من لديه خبرة مسبقة في الأعمال الإدارية.

الوصف الوظيفي:
o جهيز وإعداد التقارير الفنية الشهرية والربع سنوية.
o القيام بجميع الأعمال الإدارية المختلفة.
o تحديث موقع المشروع.

المستندات المطلوبة
(1) صورة المؤهل الدراسي.
(2) صورة شهادة الميلاد.
(3) صورة بطاقة الرقم القومي.
(4) صورة من شهادات الخبرة.
(5) صورة من شهادة (ICDL) إن وجدت.
(6) الموقف من التجنيد للذكور.

أخر موعد للتقدم يوم الأحد الموافق 24 /10/ 2010
تقدم الطلبات والـ CV بمقر مشروع نظم المعلومات الادارية بكلية العلوم الدور الثاني - معمل الاوساط  على أن تشتمل بيانات الاتصال بالمتقدمين شاملة البريد الإلكتروني.
سيحدد موعد الاختبار والمقابلة الشخصية لمن تنطبق عليهم الشروط الواردة وسيتم إبلاغهم عن طريق البريد الإلكتروني.

للاستعلام
تليفون: 0167707588
البريد الإلكترونى: misfu@fayoum.edu.eg
مواعيد الإستفسار: يوميا من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة الرابعة عصراً