وظيفة مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة

تاريخ البدء:  3فبراير2016
تاريخ الانتهاء:   18فبراير2016



 

تعلن


جامعة الفيوم

عن

وظيفة مدير وحدة إدارة المشروعات بالجامعة

شروط ومعايير الإختيار :


1- أن يكون أستاذاً مساعداً على الأقل عاملاً بإحدى كليات الجامعة.


2- أن يجيد لغة أجنبية أو أكثر.


3- أن يكون لديه خبره بإدارة مشروعات داخل أو خارج الجامعة وسجل بحثى مميز.


4- أن يكون لديه القدرة على البحث عن مصادر تمويل لمشروعات التطوير بالجامعة.


5- أن يكون لديه القدرة على التنسيق بين أنشطه التطوير داخل وحدات الجامعة فى إطار الخطة الإستراتيجية المعتمدة لمشروعات التطوير بالجامعة.


6- أن يكون لديه القدرة على إبرام العقود والإتفاقيات مع الأشخاص والمنشآت والمنظمات المالية والأجنبية فى ضوء أنشطة الوحدة وبما يحقق لها أهدافها التى تسعى إليها.


7- أن يكون لديه القدرة على تنفيذ الإتفاقيات المبرمة بين الجامعة والجهات الاخرى.


8- أن يكون لديه القدرة على التواصل وقياده الآخرين بحرفية.


9- أن يكون لديه القدرة على إدارة الوقت والعمل تحت ضغوط.


10- لم يسبق توقيع أى جزاءات تأديبية عليه.


المستندات المطلوبة :


1- السيرة الذاتية موقعة من عميد الكلية ومختومة.


2- ملف يحتوى على :

 

- الخبرات السابقة فى مجال إدارة المشروعات .

 

- خطة تطوير قابلة للتنفيذ
( تتضمن الخطة تطوير الآداء بوحدة إدارة المشروعات بالجامعة ، رؤية مستقبلية قابلة للتنفيذ لتعظيم دور الوحدة فى تمويل مشروعات الكليات، آليات تحفيز أعضاء هيئة التدريس على التقدم للمشروعات التنافسية ، آليه متابعة العمل فى الوحدة والمشروعات بالجامعة ).


مهام مدير وحده إدارة المشروعات :


- وضع تنظيم إدارى للوحدة محدد الإختصاصات ، وتوزيع المهام والمسئوليات على أعضاء الوحدة فى ظل إدارة حاكمة ومناخ الجودة والإعتماد.


- تمثيل الجامعة كمركز إتصال رئيسى للجامعة ووحداتها مع وحدة إدارة مشروعات تطوير التعليم العالى ومصادر التمويل المتاحة.


- تنسيق أنشطة التطوير داخل وحدات الجامعة فى إطار الخطة الإستراتيجية المعتمدة لمشروعات التطوير بالجامعة.


- العمل كمركز خبرات ودعم فنى فيما يخص التعامل مع مشروعات التطوير القومية ومصادر التمويل المتاحة لخدمة المجالات ذات الأولوية فى التطوير.


- تكوين مجموعات عمل مرجعية على مستوى عال من الخبرة يستفيد منها المجتمع الأكاديمى والوحدات الفرعية بالجامعة.


- تنمية مهارات أعضاء هيئة التدريس للتقدم لمشروعات تطوير التعليم وتحسين نوعية المشروعات.


- متابعة وتقويم المشروعات بالجامعة وتقديم تقارير دورية كل ثلاثة أشهر ضماناً للإستمرارية.


- تيسير وفتح قنوات الإتصال الفعال بين الجامعة والهيئات العلمية والجهات المهنية ذات العلاقة بمشروعات تطوير التعليم العالى فى الداخل والخارج.


معايير التقييم :


- القدرات العلمية (إجادة اللغة الأجنبية، مهارات إستخدام الحاسب الآلى).


- الإنجازات فى المجال.


- خطة التطوير المقترحة في المجال.


- السمات الشخصية ( المظهر العام والسمو ، القدرة على التواصل وإدارة الأزمات ، جودة العرض التقديمى ).


ملحوظه : لا يقل كل معيار عن 70% ولا يقل التقدير العام عن 80%.


لجنة الإختيار لأى من الوظائف


يتم تشكيل لجنة من خبراء فى المجال لهذه الوظيفة لإختيار أحد المتقدمين

 

-----------------------------------------------------------------------


تقدم الطلبات في مكتب رئيس الجامعة


علماً بأن آخر موعد للتقديم يوم الخميس الموافق 18/2/2016