افتتاح معرض "إيقاعات خطية في المشغولات النسجية" بكلية التربية النوعية
25-3-2024
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، افتتح الأستاذ الدكتور/ عاصم العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض "إيقاعات خطية في المشغولات النسجية" للدكتورة/ عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية بقسم التربية الفنية.
بحضور الأستاذ الدكتور/ هاني عبد البديع القائم بأعمال عميد الكلية، الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحي عميد الكلية السابق، الأستاذ الدكتور/ هشام الديب وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، الأستاذة الدكتورة/ غادة يس وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، الدكتورة/ فاطمة محمد منسق الأنشطة الطلابية بالكلية، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس، والطلاب وذلك اليوم الإثنين الموافق ٢٠٢٤/٣/٢٥ بالكلية.
أكد أ.د. عاصم العيسوي حرصه الدائم على حضور المعارض الفنية بكلية التربية النوعية لما شهده من أعمالاً فنية مميزة تحمل في موضوعاتها جوانب من الرقي والذوق الفني والإبداع، فضلاً عن أهمية الفنون كقيمة ثقافية.
أوضحت د. عتاب نبيل سيد مدرس النسجيات اليدوية ومنفذة المعرض أن المعرض ضم ١١ قطعة فنية من المشغولات النسجية التي تم توظيفها في تناغم بالتقنيات النسجية المختلفة السادة والوبرية باستخدام خيوط الصوف والقطن والخرز والألوان، للربط بين العناصر لتحقيق قيمة خطية وملمسية ولونية متناسقه ومعبرة عن المعنى الفني للتصميم.