نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة يفتتح معرضاً فنياً لمشروعات تخرج طلاب كلية التربية النوعية
10-7-2024
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ ياسر مجدي حتاته رئيس جامعة الفيوم، افتتح الأستاذ الدكتور/ عاصم فؤاد العيسوي نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، معرض"مشروعات التخرج لطلاب قسم التربية الفنية".
وذلك بحضور الأستاذ الدكتور/ هاني عبدالبديع القائم بأعمال عميد كلية التربية النوعية، الأستاذ الدكتور/ أحمد فتحي عميد الكلية السابق، الأستاذة الدكتورة/ غادة يس بياض وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وعدد من السادة أعضاء هيئة التدريس وطلاب القسم وذلك اليوم الأربعاء الموافق ٢٠٢٤/٧/١٠ بالكلية.
أشاد أ.د. عاصم العيسوي بالأعمال الفنية والجهد المبذول من الأساتذة والطلاب في تنفيذ الأعمال الفنية للمعروضات مثمنًا استخدام الطلاب لخامات مستهلكة، وإعادة تدويرها في أعمال مستحدثة مقدمًا الشكر لجميع القائمين على المعرض متمنيًا لهم دوام التقدم.
ومن جانبه أوضح أ.د. هاني عبدالبديع أن المعرض يضم عددًا من مشروعات التخرج لطلاب الفرقة الرابعة 2024/2023 بقسم التربية الفنية، مقسمين إلى مجموعات تعمل على تنفيذ مشروع محدد برؤية مختلفة وذلك تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس بالقسم.
وأضاف سيادته أن المعرض يتضمن نماذج مختلفة من اللوحات الفنية والجداريات التي تحاكي الحياة الريفية بالفيوم، استخدم خلالها الطلاب خامات الامتحانات القديمة من بقايا أخشاب ونحاس وقطع نسيج وخيوط وإعادة تدويرها في تنفيذ أفكارهم المختلفة.