مجلس شئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم يعقد جلستَهُ رقم (181)
21-6-2022
facebook share    
عقد مجلس شئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم جلستَهُ رقم (181) برئاسة الأستاذ الدكتور/ عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث، وبحضور السادة أعضاء المجلس الموقر، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق 21 يونيه 2022 بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي .
وَقدْ وافق المجلسُ على تسجيل عدد من الدرجات العلمية (32) ماجستير، (27) دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة .
كما ناقشَ مقترح تعديل لائحة جوائز جامعة الفيوم بعد إجراء التعديلات الممكنة الواردة من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بكليات جامعة الفيوم .
وتم عرض تقرير عن إنجاز العمل بالمكتبة الرقمية وما تم منذ بداية العام الجامعي حتى الآن .
كما تم عرض تقرير نظام (MIS) عن التسجيل في برامج الدراسات العليا بكليات جامعة الفيوم .
هذا وَتم استعراض ملف الوافدين وما أنجز في مرحلة الدراسات العليا والعلاقات الثقافية .
كما تم عرض ما توصلت إليه اللجنة المشكلة لإجراء بعض التعديلات الخاصة ببرامج (طب الفم – علاج اللثة – أشعة الفم والوجه والفكين – علاج الجذور) بكلية طب الأسنان .
كما تم عرض ومناقشة اللائحة المقدمة من معهد البحوث والدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل لتطوير اللائحة الداخلية لقسم الدراسات الإدارية مع إضافة دبلوم "إدارة الموارد البشرية في دول حوض النيل" وذلك بعد عمل التعديلات التي أوصت بها اللجنة المشكلة من مجلس الدراسات العليا والبحوث بجلسته رقم 179 بتاريخ 17/4/2022م .
إضافة إلى مناقشة العديد من الموضوعات المتعلقة بقطاع الدراسات العليا والعلاقات الثقافية والبحوث والتعاون الدولي بكليات الجامعة المختلفة .