مجلسُ شئون الدراسات العُليا والعلاقات الثقافية والبحوث يعقد جلستَهُ رقم (186)
20-11-2022
facebook share    
تحت رعاية الأستاذ الدكتور/ ياسر مجدي حتاته رئيس الجامعة عَقَدَ مجلسُ شئون الدراسات العُليا والعلاقات الثقافية والبحوث بجامعة الفيوم جلستَهُ رقم (186) برئاسة الأستاذ الدكتور عرفه صبري حسن، نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والعلاقات الثقافية، وبحضور السادة أعضاء المجلس الموقر، اليومَ الأحد الموافق 20 نوفمبر 2022م بقاعة الاجتماعات بالمكتبة المركزية بالحرم الجامعي.
وقد وافقَ المجلسُ على تسجيل عدد من الدرجات العلمية على النحو الآتي : (59) ماجستير، (18) دكتوراة بكليات الجامعة المختلفة.
كما وافقَ المجلسُ على مُقترَح " شعار قطاع الدراسات العليا والبحوث بجامعة الفيوم " ، ووافق أيضًا على تشكيل اللجان الخاصة بفحص ملفات السادة المرشحين لبعض الجوائز التي ستقدم في عيد العلم الخامس عشر 2022م.
وفي السياقِ ذاتِهِ وافقَ أيضًا على مُقترَح " لائحة المجلة العِلميّة لمعهد الدراسات الاستراتيجية لدول حوض النيل"، وقد ناقشَ عددًا من الموضوعات التي تَخُصُّ قطاع الدراسات العليا والبحوث بكليات الجامعة المختلفة ومعاهدها؛ طبقًا لما هو مُدرَجٌ في جدول الأعمال.
وعلى هامش هذا الاجتماع قام أ.د/ عرفه صبري بتكريم عدد من السادة أعضاء مجلس الدراسات العليا والبحوث ممن تقلدوا مناصبَ قيادية بالجامعة، أو تمَّ انتدابُهم انتدابًا كليًّا خارج الجامعة ؛ تقديرًا لجهودهم المُخلصة، ومُساهمتهم في النهوض بقطاع الدراسات العليا والبحوث بالجامعة.