|
التفاعل بين نمطي الخرائط الرقمية ونمط التعلم والتفكير وأثره في تنمية التفكير الرياضي لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية |
التحقيق في خصائص المدونة التعليمية المختلفة لدعم التعلم التعاوني بناءً على نظرية التعلم الترابطية |
تأثير المناقشات عبر الإنترنت على التطور المعرفي وما وراء المعرفة للطالب |
: بيئة التعلم النقال عبر تطبيق النير بود Near pod وأثرها على تنمية مهارات إنتاج القصة الرقمية والتنور التقني لدي طالبات الطفولة المبكرة |
أثر التفاعل بين نمط إدارة الأنشطة الإلكترونية التفاعلية (موجه/حر) ونمط تقديمها (استهلالية/ختامية) على زيادة كفاءة التمثيل المعرفي للمعلومات وتحسين اليقظة العقلية لدى طالبات الاقتصاد المنزلي |
أثر التفاعـل بين استراتيجيتي الصف المقلوب (حــل المشكــلات/ التقصـــي الحر) ومستوى السعة العقلية (مرتفعة/ منخفضة) على زيادة التحصيــل وخفض العبء المعــرفي لدى طلاب تكنولوجيا التعليــم |
التفاعل بين نمط استراتيجية التعلم بالمشروعات (تعاوني/ تنافسي) والأسلوب المعرفي (التصلب/ المرونة) في بيئة التعلم المدمج وأثره على الكفاءة الذاتية وقوة السيطرة المعرفية لدى طلاب تكنولوجيا التعليم |
أثر اختلاف نمطي الفصول الافتراضية (المتزامن/ اللامتزامن) على التحصيل وتنمية مهارات إنتاج الالعاب التعليمية الالكترونية لدى طالبات رياض الاطفال |
قياس اتجاه فعالية التعليم الالكتروني في ظل تكنولوجيا الاتصالات
والمعلومات مقارنة بأساليب التعليم التقليدية بجامعة حائل
|
أثر برنامج تدريبي مقترح لإكساب أعضاء هيئة التدريس بجامعة حائل مهارات بناء الاختبارات الالكترونية بنظام إدارة التعلم بلاك بورد "Blackboard"
|
أثر التفاعل بين نمطي الانفوجرافيك (الثابت /المتحرك) والأسلوب المعرفي (المعتمد/ المستقل)على تنمية الإدراك البصري وكفاءة التعلم لدى تلاميذ المرحلة الابتدائية ذوي صعوبات التعلم |
Second Generation Based Collaborative E-Learning of the Web and Its Effect on Designing and Producing Hypermedia Skills Among Female Students at Faculty of Education in Relation to Their Learning |
أثر التعلــــــــم المنعكس Flipped Learning"" وعلاقته بزيادة التحصيل وتنمية التفكير الابتكاري لدى طالبات كلية التربية جامعة حائل |
فعالية التعلم الالكتروني المدمج على تنمية الأداء التدريسي والدافعية لدي الطالبة المعلمة تخصص الاقتصاد المنزلي بكلية التربية جامعة حائل |
فعالية إستراتيجية الرحلات المعرفية عبر الويب "Web Quest" للارتقاء بمستوى تحصيل وأداء طالبات دبلوم مصادر التعلم واتجاهاتهن نحو هذه الرحلة |
تأثير التدريس باستخدام السبورة التفاعلية في تحصيل إنتاج واستخدام الوسائل التعليمية وتنمية اتجاهاتهم نحو المقرر لدى طالبات كلية التربية جامعة حائل |
أثر تطبيقات الحوسبة السحابية على تنمية الوعي التكنولوجي
ا ولإنخ ا رط في التعلم لدي طالبات دبلوم م ا ركز مصادر التعلم |
أثر استخدام تقنية الواقع المعزز في تنمية التفكير التخيلي
وعلاقته بالتحصيل ودقة التعلم لدى
تلاميذ المرحلة الابتدائية |
برنامج مقترح لتنمية الوعى بتطبيقات بعض أدوات الجيل
الثاني" ويب ,0 2 " لدى أعضاء هيئة التدريس بكلية التربية
جامعة حائل |